آخر وأبرز الأخبار في محافظة درعا 08 أب

آخر وأبرز الأخبار في محافظة درعا

مقتل ثلاثة أشخاص، اختفاء ثلاثة في حوض اليرموك، اختطاف شخص شرقي درعا، إصابات يومية بفيروس كورونا، التربية تصدر نتائج التاسع، وأسعار الخضروات على حالها! تابع آخر وأبرز الأخبار في محافظة درعا

عناوين آخر الأخبار

استمرار الاغتيالات في محافظة درعا

مقتل الشاب «حسن عبد الله الزوباني» من بلدة اليادودة غربي درعا، بإطلاق نار مباشر، وإصابة شخص آخر أيضاً، وذلك جراء مشاجرة بينهم بين أشخاص من عائلة أخرى في البلدة، اُستخدمتْ فيها أسلحة خفيفة.

مقتل الشاب « أحمد ياسر إبراهيم» من قرية عين ذكر في حوض اليرموك غربي درعا، حيث عُثر على جثته أمس بالقرب من الطريق الواصل بين قريتي سحم الجولان وجلين (السامرية) غربي درعا.

اغتيال المواطن « عارف السويدان» في درعا البلد، حيث تم استهدافه من قبل مسلحين مجهولين أمام منزله، مما أدى إلى مقتله على الفور.

وكذلك استمرار حالات الخطف والاختفاء القسري

اختفى منذ قرابة عشر أيام شابان شقيقان بعد خروجهم من منزلهم في بلدة الشجرة في منطقة حوض اليرموك في المنطقة الغربية من محافظة درعا، وسبق ذلك اختفاء ابن عمهم الليلة السابقة لذلك اليوم. أكمل القراءة…

اختطاف مواطن بالقرب من بلدة أم ولد شرقي درعا، حيث تم إيقافه وهو يستقل دراجة نارية من قبل سيارة فيها مسلحين قاموا باقتياده إلى جهة مجهولة.

ازدياد حالات الإصابة بفيروس كورونا في محافظة درعا والوزارة في سُبات

أعلنت وزارة الصحة في سوريا أمس تسجيل 61 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وبذلك تكون آخر إحصائية مُعلنة للصحة 1060 إصابة، شُفي منها 311 حالة، وتُوفي 48 شخصاً، وهناك إصابات يومية يتم تسجيلها في محافظة درعا، وهناك حالتين وفيات، ولكن لا يمكن تقدير عدد الإصابات بشكل دقيق إلا من خلال بعض المصادر، لأن هناك ازدياد في عدد الحالات بشكل كبير، ولأن هناك مسحات لمشتبهين بإصابتهم يتم إرسالها للعاصمة دمشق وتتأخر نتائجها لأسابيع، وكذلك لا يتم الإعلان عن الإصابات بالفيروس في درعا ولا عن الوفيات لا من قبل وزارة الصحة ولا مديرية الصحة في درعا. أكمل القراءة…

وزارة التربية تُصدر نتائج الإعدادية

وزارة التربية السورية تصدر نتائج امتحانات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في سوريا، وقد أوضحت وزارة التربية أن نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي بلغت /٦٨.٦٥/ بالمئة وفي الإعدادية الشرعية /٨٩.٩٨/ بالمئة.

تقلّب في أسعار المواد والسّلع الأساسية

أسعار بعض الخضار والفواكه واللحوم في محافظة درعا ليوم أمس السبت بحسب ما رصد مراسلو درعا24 ببعض البلدات، حيث تختلف أسعارها بين محلّ وآخر، وبين منطقة وأخرى، وهي في تقلّب مستمر في ظل ضعف دخل المواطن وعجزه عن شراء حاجاته اليومية. أكمل القراءة..

قناة درعا 24 على التيليغرام

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=3713

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *