صورة لآخر الأخبار في محافظة درعا، جنوب سوريا

أبرز الأخبار خلال الـ 24 ساعة الماضية: درعا24

تدخل أمني باحتجاجات في السويداء، إصابة بفايروس كورونا على الحدود السورية الأردنية، شفاء حالتين في درعا، ومسيرة مؤيدة بمشاركة أمنية في مركز المحافظة، وعبارات على الجدران في الكرك الشرقي، والباعة المتجولون وإشاعات الخطف، وشاهد صور من ثمار حوض اليرموك

اعتداء على المتظاهرين في السويداء واعتقال بعضهم

فيديو يُوضح لحظة مهاجمة الأجهزة الأمنية وعناصر حفظ النظام لوقفة احتجاجية شعبية في السويداء، كانت تنادي بالسلمية، وبإسقاط نظام الحكم في سوريا، وقد نفذتْ هذه الأجهزة الأمنية اعتقالات في صفوف المحتجين.

اعادة سائق سوري من الجانب الاردني لاصابته بفايروس كورونا

إصابة جديدة بفايروس كورونا لسائق شاحنة على خط سوريا – الأردن، سوري الجنسية من محافظة إدلب، وقد ثبت ذلك بعد إرجاعه من قبل الجانب الأردني، وتم اجراء الاختبار له وثبوت إصابته، ووضعه في مركز الحجر الصحي في خربة غزالة.

شفاء حالتين من فايروس كورونا في محافظة درعا

شفاء حالتين من الحالات المُصابة بفايروس كورونا في محافظة درعا يوم أمس، وذلك بعد خضوعهما للحجر الصحي في مشفى مدينة إزرع منذ حوالي 16 يوماً.

مسيرة مؤيدة في مدينة درعا

فيما خرجتْ أمس مسيرة في مدينة درعا، ممثّلة بمجموعة من الفعاليات الحكومية وأعضاء وقياديين من حزب البعث والعديد من العسكريين والقوى الأمنية، وهتفوا خلال تلك المسيرة للسلطة السورية وألقوا خطاباتٍ تمجيديه بالأسد الأب والابن، ونددوا بقانون قيصر الذي سيُباشر العمل به في العشرين من هذا الشهر، معتبرين أنّه السبب في تردي الأوضاع الاقتصادية الّتي وصلتْ إليها البلاد.

عبارات ضد الوجود الايراني في بلدة الكرك الشرقي

وكُتبتْ عبارات ليلة أمس على الجدران في بلدة الكرك الشرقي شرقي درعا، تُندد بالوجود الإيراني في سوريا وتطالب بالإفراج عن المعتقلين.

الباعة المتجولون بين مطرقة ضيق العيش وسندان الشائعات

أمّا الباعة المتجولون فهم بين مطرقة ضيق المعيشة وسندان الشائعات، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة عدّة منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تدعوا إلى منعهم من دخول القرى، وراجت الكثير من الاشاعات والقصص الكاذبة حول اتهامات لهم بحوادث الخطف

صور من إحدى المزارع في الريف الغربي

أخيراً: شاهد بالصور بعض الأشجار المثمرة في إحدى المزارع في بلدة سحم الجولان في منطقة حوض اليرموك غربي محافظة درعا، قبل أيام.