الاجراءات-الوقائية-لفايروس-كورونا

38 إصابة بفايروس كورونا في درعا اليوم وأمس

تتزايد الإصابات بفايروس كورونا في سوريا عامّة، وفي محافظة درعا أيضاً، وقد تم تسجيل 38 حالة إيجابية جديدة في عموم محافظة درعا يوم أمس واليوم فقط.

أفادتْ مصادر مُطلّعة لـِ درعا 24 بأنّ هذه النتائج للمسحات الأخيرة التي تم وصولها يوم أمس السبت واليوم الأحد، وهناك مسحات أخرى تم إرسالها، ما تزال قيد الاختبار لأشخاص مُشتبه بإصابتهم بفايروس كورونا.

وقد توزعتْ الإصابات في العديد من المدن والبلدات بمعدل ( 1 – 5 ) حالات في ( مدينة درعا، بصرى الشام، الغارية الغربية، المسيفرة، الغارية الشرقية، غصم ، الجيزة ، درعا البلد ، الصنمين ، داعل ، عتمان ، نوى ، قرفا، حي المطار ).

في حين تبقى الأرقام الحقيقية للإصابات بفايروس كورونا في سوريا عامة وفي محافظة درعا خاصّة غير واضحة ومجهولة في ظل تزايد الإصابات اليومي، وكذلك بسبب عدم إعلان وزارة الصحة في سوريا، عن الأعداد الحقيقية للإصابات والوفيات.

يٌشار إلى أنّ وزارة الصحة أعلنت اليوم تسجيل 84 إصابة جديدة بفايروس كورونا، وشفاء 9 حالات، ووفاة 4 حالات، وبذلك تكون آخر إحصائية مُعلنة للإصابات بفايروس كورونا هي 1677 إصابة، شُفي منها 417 حالة، وتُوفي 64 شخصاً.

يُجدد فريق درعا 24 في ظل هذا الانتشار لفايروس كورنا التذكير بأهمية الوعي الشعبي لحجم الخطر المُحدق، والالتزام الذاتي باتباع الإجراءات الخاصة بالوقاية من فايروس كورونا، وتجنب الاختلاط والتجمعات والأسواق، والاهتمام بغسل اليدين وارتداء الكمامات، وبجميع الإجراءات الوقائية اللازمة، ومراعتها خلال إقامة المناسبات والأفراح ودور العزاء، مع الأمنيات بالسلامة للجميع.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=3916

شاركنا برأيك؟