آخر وأبرز الأحداث في محافظة درعا خلال الـ24 ساعة الماضية

آخر وأبرز الأحداث في محافظة درعا

آخر وأبرز الأحداث في محافظة درعا 5-6-2020: اختطاف اثنين بريف درعا الغربي، مداهمات واشتباك في الصنمين، وإصابة بكورونا على الحدود الأردنية، ودعوات لتسوية جديدة، والدولار بألفي ليرة!

عمليات خطف غربي درعا في ظل انتشار عسكري

اختطف مجهولون يوم أمس شخصين من بلدات الريف الغربي من محافظة درعا، وذلك في ظل انتشار عسكري مكثف وحواجز جديدة للفرقة الرابعة.

حملة مداهمات في الصنمين تتحول إلى اشتباك

قامتْ أمس الخميس الّلجان الأمنية التابعة للأمن العسكري والجنائية ومجموعات أخرى في مدينة الصنمين بحملة مداهمات لبعض المنازل في مدينة الصنمين بريف درعا، واندلع أثناء ذلك اشتباك بأسلحة خفيفة مع أحد أبناء المدينة أثناء محاولة اعتقاله، ونتج عن ذلك – بحسب مصادر محلية – مقتل اثنين من عناصر الّلجان وإصابة آخر.

إصابة جديدة بفايروس كورونا ليست قادمة من الخارج

أعلنتْ وزارة الصحة السورية تسجيل إصابة جديدة بفايروس كورونا، لسائق شاحنة على خط سوريا – الأردن، وبذلك يرتفع عدد الإصابات المُعلن عنها في سوريا إلى 124 إصابة..

مزاعم عن تسوية جديدة في درعا وحالة خوف من تشابه التسويتين!

انتشر أوّل أمس في العديد من بلدات محافظة درعا، نداءات للمتخلفين عن الخدمة العسكرية والمنشقين عنها خلال السنوات الماضية، وذلك بغية تسجيل أسمائهم سيتبعها عفو عنهم وإخضاعهم لتسوية جديدة، بحسب تلك النداءات.

الدولار يساوي ألفي ليرة، وإجراءات للمواجهة لا تساوي شيئاً!

واصلت الليرة السوريّة نزيفها الحادّ أمام الدولار الأمريكي وبقية العملات الأجنبية، في ظل إجراءات لمصرف سوريا المركزي، هو يصفها بالمشددة.

أخبار متعلقة