اخر-الاخبار الحرائق في درعا

آخر وأبرز الأحداث في محافظة درعا، خلال الـ24 ساعة الماضية

قتل ستة في عموم درعا، ثلاثة منهم جراء كمين للجنة المركزية، وتسجيل حالة جديدة مُصابة بكورونا، إضافةً إلى استمرار حرائق المحاصيل

مقتل ستة في درعا بينهم 3 جرّاء كمين للمركزية، وإصابة آخرين

مقتل ثلاثة من أعضاء اللجنة المركزية غربي درعا
هاجمتْ مجموعة مسلحة مساء اليوم سيارات تُقلّ قياديين في فصائل التسوية والمصالحة، وبعض أعضاء ” اللجنة المركزية ” غربي محافظة درعا، مما أدّى إلى مقتل ثلاثة منهم وإصابة أربعة آخرين.

● اغتال مسلّحون مجهولون اثنين عساكر من مرتبات الفرقة 15 شرقي درعا، وذلك على الطريق الواصل بين بلدتي أم ولد والمسيفرة، حيث تم استهدافهم برصاص حي بشكل مباشر، أدّى إلى مقتلهم على الفور.

● فيما تُوفيتْ طفلة أمس في بلدة أم المياذن شرقي درعا، ذلك نتيجة طلق ناري بطريق الخطأ نتيجة العبث بالسلاح، وهي الطفلة ” نور محمد إبراهيم أبازيد ” من درعا البلد، وكانت بزيارة لأحد أقاربها.

● وفي سياقٍ متّصل فقد تم استهداف كلّاً من الأخوين ” عبد الحكيم حريدين ” و ” أسامة حريدين ” في مدينة طفس غربي درعا، بواسطة إطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين يستقلّون دراجة نارية، مما أدّى إلى إصابتهم بجروح، نُقلوا على أثرها إلى مشفى طفس.

وحالة جديدة مصابة بفايروس كورونا في درعا


تسجيل حالة جديدة مصابة بفايروس كورونا في محافظة درعا، قادمة من الكويت إلى سوريا مؤخراً، وقد ظهرت نتيجتها إيجابية بعد إجراء الاختبار في درعا، بعد أن ظهرت سلبية لدى وصولها الأراضي السورية.

اندلاع حرائق في الاراضي الزراعية

اندلاع حريق في الأراضي الزراعية في بلدة ناحتة بريف درعا، ونجح الأهالي بإخماده بعد احتراق حوالي 20 دونماً، وذلك في ظل غياب المعدات اللازمة لذلك، وغياب الجهات المختصّة بهذا العمل، واندلع حريق آخر في السهول المحيطة بمدينة إنخل.

رفع حالة حظر التجول في طفس

فيما نادتْ المساجد صباح اليوم بمنع الخروج من المنازل منعاً باتاً في مدينة طفس غربي درعا، وفرض حظر تجوّل، وبعد ساعات تم رفعه وعادت الحياة إلى طبيعتها.