آخر وأبرز الأخبار في محافظة درعا

آخر وأبرز الأحداث في محافظة درعا في الـ 24 ساعة الماضية

آخر وأبرز الأحداث في محافظة درعا 13-6-2020: العثور على جثة مواطن، ست إصابات جديدة بفايروس كورونا، مبادرات محلية لمساعدة المحتاجين، إطلاق نار على حاجز للفيلق الخامس ومازال مسلسل الحرائق مستمرًا في درعا، وكذلك الوقفات الاحتجاجية وجديدها في بلدة الجيزة.

اغتيال مواطن من درعا البلد

استهدف مسلّحون مجهولون الشاب ” محمد سمير الكور ” من درعا البلد، حيث وُجدت جثته بين درعا ونصيب، وحسب مصادر محلية لدرعا 24 فان الجثة كانت مقيَّدة وعليها اثار تعذيب… نعتذر عن عرض الصور لصعوبة المشهد…

إصابات جديدة بفايروس كورونا

ست إصابات جديدة بفايروس كورونا في بلدة رأس المعرة التابعة لمدينة يبرود في ريف دمشق…

مزيدا من المبادرات الانسانية في درعا

مبادرات أهلية أطلقها متطوعون للمساهمة في تخفيف معاناة الناس حيث يُعايشُ غالبيةُ الناس في سوريا عامّة وفي محافظة درعا خاصّة ظروفاً معيشيةً قاسية، في ظل ارتفاع أسعار كلّ شيء بما في ذلك أجور المواصلات.

اطلاق نار على حاجز للفيلق الخامس

أصوات إطلاق نار على الحاجز العسكري شمالي بلدة معربة شرقي محافظة درعا، وبحسب مراسل درعا24 فإنّ الحاجز يتواجد عليه عناصر من الفيلق الخامس.

استمرار مسلسل الحرائق في محافظة درعا

اندلاع حريق ضخم في السهول الزراعية المحيطة بقرية قيطة في الريف الشمالي من محافظة درعا، ونتج عنه احتراق عشرات الدونمات من محصول القمح…

وقفة احتجاجية في درعا البلد

وقفة احتجاجية لمجموعة من أهالي درعا البلد، تُندد بالتدّخل الإيراني في سوريا، وتطالب بالإفراج الفوري عن المعتقلين.

تجمع لشباب من الجيزة طالبوا باسقاط النظام في سوريا

تجمّع شبّان من بلدة الجيزة شرقي محافظة درعا بعد صلاة الجمعة، أكدوا فيها مساندتهم الوقفات الاحتجاجية في كلّ من محافظة السويداء ومدينة طفس، وطالبوا برحيل نظام الحكم في سوريا، وبالإفراج الفوري عن المعتقلين.

استمرار الاحتجاجات في مدينة السويداء

وكذلك خرجت مظاهرات في مدينة السويداء وقد طالب المحتجون برحيل الرئيس الاسد واسقاط النظام واخراج المعتقلين

آخر وأبرز الأحداث من السويداء