آخر وأبرز الأخبار في محافظة درعا

آخر وأهم الأخبار في محافظة درعا للـ 24 ساعة الماضية 24 تموز

آخر وأهم الأخبار في محافظة درعا 24 تموز2020: استهداف حاجز عسكري شرقي درعا، تخريج دورة عسكرية للفيلق الخامس، استهداف ضابط غربي درعا، العثور على جثة شاب شمالي درعا، وخطف مواطنين في السويداء، إصابات بكورونا في درعا، والتربية تُعلن الخميس موعد نتائج الثانوية العامة

عناوين آخر وأهم الأخبار في محافظة درعا


استهداف حاجز عسكري بعبوة ناسفة

استهدف مجهولون حاجزاً تابعاً للمخابرات الجوية قرب بلدة المليحة الشرقية شرقي درعا، وذلك بواسطة عبوة ناسفة، وهناك أنباء عن وقوع خسائر جرّاء ذلك.


تخريج دورة عسكرية للفيلق الخامس في درعا

وفي آخر وأهم الأخبار في محافظة درعا فقد شهدتْ أمس الثلاثاء مدينة بصرى الشام درعا حفل تخريج الدورة العسكرية الأولى من دورات مجموعات الفيلق الخامس في درعا، وقد تبعها مظاهرة للعناصر هتفت بإسقاط نظام الحكم في سوريا، وبحضور قوات روسية، ووجهاء وأهالي. اقرأ أكثر …


اغتيال رئيس مفرزة للأمن العسكري في بلدة سحم الجولان

استهدف مسلحون مجهولون رئيس مفرزة الأمن العسكري بإطلاق النار عليه، وبرفقته ضابط آخر أثناء تواجدهم في وسط بلدة سحم الجولان غربي درعا، وقد نتج عن ذلك مقتل رئيس المفرزة على الفور، وإصابة مرافقه بجروح أُسعف على أثرها إلى أحد المشافي.


العثور على جثة شاب في مدينة جاسم

عثر الأهالي يوم أمس على جثة الشاب « صايل غازي الحاجي « على أطراف مدينة جاسم في شمالي درعا، حيث كان مفقوداً منذ أول أمس، وكان عمل « الحاجي « سابقاً ضمن صفوف فصائل محلية قبل أن يخضع لاتفاقية التسوية والمصالحة.


خطف مواطنين من درعا في محافظة السويداء

تنفيذ عملية خطف لمواطنين من محافظة درعا أثناء تواجدهم في محافظة السويداء، وعُرف منهم حتى اللحظة ” بهيج الحريري ” الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، وابنه ” ربحي الحريري “.
وجاء اختطافهم كردة فعل على اختطاف الشيخ “معضاد غانم” من ريف السويداء، على يد مجهولين أثناء وجوده في قرية الدارة في السويداء لشراء مادة التبن.


إصابات جديدة بفيروس كورونا، وقرارات حكومية جديدة!

وثقتْ درعا24 تسجيل إصابتين جديدتين بفايروس كورونا في محافظة درعا، وواحدة لسائق من ريف دمشق تم إرجاعه من الحدود الأردنية. اقرأ أكثر…


وزارة الصحة السورية تُعلن عن إصابات جديدة

أعلنتْ وزارة الصحة في سوريا أمس تسجيل 20 إصابة جديدة بفايروس كورونا، ما يرفع عدد الإصابات المُسجلة في سوريا إلى 694 إصابة، وشفاء 10 حالات. وبذلك تكون الإحصائية الأخيرة المُعلنة من قبل وزارة الصحة للإصابات 694 إصابة، وعدد المتعافين 220 ، والوفيات 40 حالة.


وزارة التربية: الخميس نتائج الثانوية العامة

وزارة التربية تُعلن موعد نتائج امتحانات الثانوية العامة بفروعها كافة، غداً الخميس عبر مؤتمر صحفي عند التاسعة والنصف صباحاً.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=3450قناة درعا 24 على التيليغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *