اطفال حوران في عيد الاضحى

أخر وأهم الأخبار في محافظة درعا: توثيق 39 قتيلاً في درعا خلال تموز، واغتيال شاب أمس في درعا البلد، وتأكيد مقتل ضابط متأثراً بجراحه، وإصابات جديدة بكورونا بأرقام شبه ثابتة لوزارة الصحة، وعدسة درعا24 ترصد أجواء العيد

عناوين أخر وأهم الأخبار في محافظة درعا

39 قتيلا في درعا بينهم 16 مدنيًّا
اغتيال ابراهيم الفالوجي في درعا البلد
وفاة ملازم متأثرًا بإصابته في درعا منذ أيام
إصابات جديدة بفايروس كورونا، وأرقام وزارة الصحة شبه ثابتة يومياً!
حوران في عيد الأضحى المبارك


39 قتيلا في درعا بينهم 16 مدنيًّا

وثقت درعا 24 خلال الشهر الماضي ( تموز ) سقوط ما لا يقلّ عن 39 قتيلاً بينهم 16 مدنياً، و23 عسكرياً، غالبيتهم من عناصر التسويات الغير منضمين لأي أجهزة عسكرية وأمنية.
يمكن الاطلاع على التقرير من خلال الضغط هنا


اغتيال ابراهيم الفالوجي في درعا البلد

اغتيال الشاب « إبراهيم صالح الفالوجي « في منطقة درعا البلد، حيث تم إطلاق النار عليه بشكل مباشر من قبل مسلحين مجهولين، وذلك بالقرب من مقبرة الشهداء بدرعا البلد، وهو من الخاضعين لاتفاق التسوية والمصالحة، بعد أن عمل سابقاً ضمن فصائل محلية مسلحة في درعا.
لقراءة المزيد


وفاة ملازم متأثرًا بإصابته في درعا منذ أيام

أنباء مؤكدة حول وفاة الملازم ’’ أمجد محمد سليمان ‘‘ متأثراً بجراحه التي أُصيب بها في قرية سحم الجولان غربي درعا، حيث تم استهدافه برفقة ضابط آخر قُتل الأخير على الفور.
لقراءة خبر استهدافه


إصابات جديدة بفايروس كورونا، وأرقام وزارة الصحة شبه ثابتة يومياً!

أعلنتْ وزارة الصحة في سوريا أمس السبت تسجيل 23 إصابة جديدة بفايروس كورونا، مايرفع عدد الإصابات المُسجلة في سوريا إلى 780 إصابة، وأعلنتْ عن شفاء 9 حالات من الحالات المُسجلة بفايروس كورونا، ليصبح إجمالي المتعافين 246.

فيما يُشار إلى أنّ تعامل وزارة الصحة الإعلامي مع فايروس كورونا يثير ضجةً واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهناك الكثير من المواقع الإعلامية توجه اتهامات للوزارة بأنّها تعمل على إخفاء الأرقام الحقيقة للمُصابين بالفايروس، دون أن يتم معرفة السبب وراء ذلك، وخاصةً في الآونة الأخيرة حيث تقوم بالإعلان بشكل يومي بأرقام شبه ثابتة عن حالات الإصابة وعن الوفيات والشفاء.
لقراءة المزيد من التفاصيل


حوران في عيد الأضحى المبارك

عدسة درعا 24 رصد أجواء عيد الأضحى المبارك في في العديد من القرى والبلدات في محافظة درعا.

الرابط المختصر:  https://daraa24.org/?p=3541قناة درعا 24 على التيليغرام

Similar Posts