مدينة-نوى-في-ريف-درعا-الغربي

أهم الأخبار في محافظة درعا 21 ايلول

عبوة ناسفة في درعا البلد، وفي المدينة، واستهداف مواطن في نوى، وإصابات جديدة بكورونا، والدولار يرتفع، وما حال المتقاعدين!


العثور على عبوتين ناسفتين في مدينة درعا و درعا البلد

عثر الأهالي في درعا البلد على عبوة ناسفة قبل أن تنفجر، كانت مزروعة على الطريق الواصل بين درعا البلد والمحطة، قرب مديرية الكهرباء، وشبّان من مجموعات محلية خاضعة للتسوية والمصالحة، قاموا بتفجيرها في السهول المحيطة، وذلك لعدم استطاعتهم تفكيكها.

العثور على عبوة ناسفة وسط مدينة درعا، حيث كانت مزروعة في محيط حديقة البانوراما، بمدينة درعا، وقد تم تفكيكها بدون وقوع أي أضرار.


محاولة اغتيال مواطن في ريف محافظة درعا الغربي

‏استهداف المواطن «أحمد مهنا العمارين» المُلقب بــِ «أبو سحر» في مدينة نوى غربي درعا، حيث تمت محاولة اغتياله، بإطلاق نار مباشر ولم يُصب بأذى.
اقرأ المزيد…


3800 اصابة بفايروس كورونا في سوريا حسب وزارة الصجة

أعلنت وزارة الصحة في سوريا أمس، تسجيل 35 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وشفاء 14 حالة من الإصابات المسجلة، ووفاة حالتين.
وبذلك تكون الإحصائية الأخيرة المُعلنة من قبل وزارة الصحة هي 3800 إصابة، وحالات الشفاء 946 حالة، وعدد الوفيات 172 حالة.


الراتب التّقاعدي وتأمين لقمة العيش

يعجزُ الستينيّ «محمد ياسر» من ريف محافظة درعا الغربي، عن تأمين لقمة العيش له ولأسرته، بعد أن تقاعد من وظيفته الحكوميّة منذ أعوام قليلة، ظانّاً أنّ راتبه التقاعديّ يمكّنه من تأمين متطلبات الحياة، ولكن الوضع اختلف كلّيّاً في ظل الحالة الاقتصاديّة الغاية في السوء، الّتي تمرّ بها عموم سوريا منذ سنوات.
اقرأ المزيد…


ارتفاع درجات الحرارة تزيد من مأساة المزارعين في محافظة درعا

كان لارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية عظيم الأثر على بعض المحاصيل الزراعية في محافظة درعا، مما زاد في معاناة المزارع، وضاعف خسارته، في ظل زيادة تكاليف الزراعة مع تضخم أسعار الأسمدة والأدوية، وارتفاع أسعار المحروقات وأجور النقل.
اقرأ المزيد…


استقرار حذر لليرة السُّورية أمام الدّولار

حقق سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي بعض الاستقرار منذ ما يزيد على الشهر، ليعاود الدولار للارتفاع تدريجياً مقابل الليرة خلال الأيام القليلة الماضية، ليُسجل سعراً جديداً في تعاملات يوم أمس، الأحد 20 سبتمبر/ أيلول 2020.
اقرأ المزيد…

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=5060

شاركنا برأيك؟