إحراق منزل في الحراك شرقي درعا، والفاعل غير مجهول!

الحراك

شهدت مدينة الحراك في الريف الشرقي من محافظة درعا، ليلة أمس، إحراق منزل من ثلاثة طوابق، تعود ملكيته لأحد أبناء المدينة، للمواطن “ماهر التركماني”.

وفق ما أفادت به مصادر محلية لمراسل درعا 24 فإنّ المُتهم بإحراق المنزل، هو “مروان الفاضل” الملقب ب “مروان الوزيرة” دون أنْ تتضح أسباب قيامه بذلك حتى اللحظة.

أكّد شهود عيان للمراسل، بقيام “الفاضل” بالتسلل إلى منزل “التركماني” واحتجاز سيّدة وأطفالها بقوة السلاح، ومن ثم نشر البنزين في كل أنحاء المنزل، والهروب بعد إلقائه النيران داخله، وإغلاق جميع أبوابه ونوافذه.

أوضح الشهود: قام الأهالي بإخماد النيران، لإنقاذ المرأة وأطفالها بصعوبة شديدة، حيث النيران كانت قوية جداً، وكانت اشتعلت في جميع أنحاء المنزل، وقد تم انقاذهم في النهاية بعد نجاح أحد الأهالي بدخول المنزل، بإستخدام رافعة ورشة الكهرباء.

في ذات السياق، فقد أشار مراسل درعا 24 إلى قيام قوة عسكرية محلية، تابعة للواء الثامن التابع للفيلق الخامس، باحتجاز “مروان الفاضل” واقتياده، إلى مدينة بصرى الشام للتحقيق معه في الحادثة.

تواصل مراسل درعا 24 مع العديد من أهالي مدينة الحراك، الذين أفادوا بأنّ “الفاضل” يتمتع بسمعة سيئة للغاية، فضلاً عن تعاطيه الحبوب المُخدرة والحشيش.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=11064صفحة درعا 24 على تويتر

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.