الاجراءات-الوقائية-لفايروس-كورونا

إصابتان جديدتان بفايروس كورونا في درعا

تسجيل إصابتين جديدتين بفايروس كورونا في محافظة درعا، أحدهما من مدينة بصرى الشام شرقي درعا، والأخرى لأحد عناصر منظومة الإسعاف في مدينة درعا.

وأفادت مصادر خاصّة لـ درعا24 بأنّ الحالة الأولى الّتي ظهرتْ اليوم نتيجة اختبار إصابتها بفايروس كورونا إيجابية تعود لمواطن عائد من لبنان حديثاً إلى مدينة بصرى الشام شرقي درعا، وأمّا الحالة الأخرى فهي تعود لمُخالط لعنصر منظومة الإسعاف الذي ثبتت إصابته أمس، وهو أيضا من المنظومة، ويسكن في حي القصور في مدينة درعا.

وقال مراسل درعا24 بأنّه تم أخذ مسحات لذوي المُصاب من مدينة بصرى الشام بعد التأكد من إصابة المواطن بالفايروس، وشهدتْ المدينة على أثر ذلك استنفاراً أمنياً لعناصر الفيلق الخامس، وتم فرض حالة إغلاق وحجر على الحي الذي ثبت فيه الإصابة.

وكانت رصدتْ درعا24 أمس نتيجة اختبار فايروس كورونا ظهرتْ إيجابية لأحد العاملين ضمن منظومة الإسعاف الأولية في مدينة درعا، وقد تمّ نقله للعزل الصحي في مشفى مدينة إزرع.

وسبق ذلك حالة مُصابة بفايروس كورونا لأحد العاملين ضمن منظمة الهلال الأحمر في أحد المراكز في حي المطار في مدينة درعا.

يُشار إلى أنّ حصيلة الإصابات بفايروس في درعا حتى اللحظة هي 18 إصابة شُفي منها 9 حالات، ولم يُسجّل أي حالة وفاة من بينها.

ويُذكر أنّ آخر إحصائية مُعلنة من قبل وزارة الصحة للإصابات بفايروس كورونا في عموم سوريا هي 394 إصابة، شُفي منها 126 حالة، وتُوفي 16 إصابة.

الرابط المختصر: https://wp.me/pbRs9I-MH

كورونا-الاعراض-العدوى-الوقاية

شاركنا برأيك؟