السهول المحيطة بمدينة طفس في ريف محافظة درعا الغربي
السهول المحيطة بمدينة طفس في ريف محافظة درعا الغربي

مراسل درعا 24: أصوات إطلاق النار في تصاعد مستمر في هذه اللحظات في محيط مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، وهناك أنباء عن نشوب اشتباكات بين الجيش المنتشر جنوبي المدينة منذ يوم أمس، من جانب، ومجموعات مسلحة أخرى – لم تُعرف هويتها حتى الآن- من جانب آخر.

تحديث : مراسل درعا 24 : دبابة تابعة للجيش المنتشر في محيط مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، تقصف المقر العسكري، الذي كانت تتمركز فيه مجموعات محلية كان يقودها قبل مقتله القيادي “خلدون البديوي الزعبي”. كذلك يتم قصف المكان ومحيطه بالمضادات الأرضية.

تحديث : الاشتباكات ما تزال مستمرة حتى اللحظة في محيط مدينة طفس.

تحديث : توقف الاشتباكات في محيط مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، وتقدّم للجيش في المنطقة، وباتجاه طريق طفس – اليادودة (طريق الحفارات). واستمرار الجيش بإطلاق النار بالمضادات الأرضية وتمشيط المنطقة والمزارع المحيطة بها.

متابعة : تقدّم للجيش المنتشر في محيط طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، وتمركزه في المقر العسكري (بناء الري)، الذي كانت تتمركز فيه مجموعات محلية كان يقودها قبل مقتله القيادي “خلدون البديوي الزعبي”، وبذلك تكون انقطعت جميع الطرق الواصلة بين مدينة طفس وبلدة اليادودة، بحسب ما أفاد به مراسل درعا 24.

اقرأ أيضاً: أنباء عن التجهيز لحملة عسكرية في الريف الغربي من محافظة درعا

الرابط: https://daraa24.org/?p=31803

المزيد من المنشورات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *