اشتباكات في مدينة إنخل في ريف درعا الشمالي

اشتباكات بين عناصر من فصائل محلية وعناصر مركز أمن الدولة في مدينة إنخل في ريف محافظة درعا الشمالي، بحسب مراسل درعا24.

أضاف المراسل بأن عناصر الفصائل المحلية قاموا بمحاصرة المركز بسبب اعتقال السيدة “هديل غسان الداغر” من مدينة إنخل، في مركز الهجرة والجوازات في مدينة دمشق، وكان العناصر المحليون قد أعطوا الأجهزة الأمنية مهلة حتى الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم من أجل الإفراج عنها.

اشتباكات في مدينة إنخل
انتشار العناصر المحليين بالقرب من مركوز أمن الدولة في مدينة إنخل

متابعة: مراسل درعا 24: لا صحة للأخبار المتداولة عن اقتحام مقاتلين محليين لمركز أمن الدولة في مدينة إنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا، واعتقال عناصره، وإنما هناك اشتباكات متقطعة، وحصار للمركز.

المراسل: كذلك هناك اشتباكات متقطعة على حاجز الطيرة التابع للجيش، الواقع بين مدينتي جاسم وإنخل شمالي درعا، وانتشار مقاتلين محليين في محيطه من الجهتين.

المراسل: هناك وعود بالإفراج عن السيدة من عضو مجلس الشعب من محافظة درعا “فاروق الحمادي” ومن القيادي المحلي في اللواء الثامن “علي الصياح المقداد، علي باش”، إلا أنه لم يُطلق سراحها حتى اللحظة.

متابعة: مراسل درعا 24: اسـتهداف آلية عسـكرية للجيـش على حاجـز الطيرة بين مدينتي جاسم وإنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا، بقذيفة RBG أطلقها مقـاتلون محليون، ضمن التوتر المستمر في المنطقة الذي بدأ بعد اعتقـال سيّدة من مدينة إنخل في العاصمة دمشق.

متابعة: مراسل درعا 24: اسـتهداف محيط حـاجز الطيرة العسـكري بين مدينتي جاسم وإنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا بعدّة قذائف، مصدرها القطع العسـكرية التابعة للجيش في المنطقة، في ظل الاشـتباكات التي تجري في المنطقة بعد محاصرة الحـاجز من قِبل مقـاتلين محليين، على أثر اعتقـال السيّدة في العاصمة دمشق.

المراسل: يأتي هذا بعد محاصرة الحاجز واستهداف آلية عسكرية فيه بقذيفة RBG من قِبل مسـلحين محليين، وهناك أنباء عن قيامهم باستهداف آلية أخرى.

الرابط: https://daraa24.org/?p=42186

Similar Posts