اشتباكات مستمرة بين اللواء الثامن ومجموعات اللجنة المركزية من جهة ومجموعة محمد جادالله الزعبي من جهة أخرى في بلدة اليادودة في الريف الغربي من محافظة درعا، بحسب ما أفاد به مراسل درعا24.

المراسل: أدت الاشتباكات حتى اللحظة إلى إصابة “أحمد الزعبي” شقيق القيادي “محمد جادالله الزعبي” وإصابة ابنة عمه، وعدد من اقربائه، وأنباء عن إصابة آخر من مجموعة “الزعبي”، وسقوط قتيل وجريح من اللواء الثامن.

المراسل: تقوم مجموعات المركزية واللواء الثامن بتمشيط الحي الذي يسكنه “الزعبي” ومنزله، ومحاصرة بناء انسحبت إليه مجموعة “الزعبي” في الجهة الشمالية من البلدة، وتدور اشتباكات عنيفة هناك.

أضاف المراسل: جميع مداخل البلدة مغلقة بظل القصف والاشتباكات العنيفة التي تشهدها بعض مناطق البلدة، ولا يستطيع أحد إسعاف الجرحى إلى المشافي.

متابعة : مراسل درعا 24 : مقتل الشاب “إبراهيم المصري (النايلة)” خلال الاشتباكات التي تجري في بلدة اليادودة في الريف الغربي من محافظة درعا، بين فصائل اللجان المركزية واللواء الثامن من جهة، ومجموعة “محمد جاد الله الزعبي” من جهة أخرى، والقتيل يتبع للواء الثامن.

المراسل : أُصيب بجروح بالغة الشاب “محمد الكفري (أبو باسل” خلال الاشتباكات، وهو يتبع أيضاً للواء الثامن.

المراسل : الاشتباكات ما تزال مستمرة حتى لحظة إعداد هذا الخبر، وفصائل اللواء الثامن واللجان المركزية تتقدم على حساب مجموعة “الزعبي”.

متابعة : مراسل درعا 24 : حالة خوف كبيرة لدى الأطفال في مدارس بلدة اليادودة في الريف الغربي من محافظة درعا، نتيجة الاشتباكات التي تجري في البلدة بين فصائل محلية تابعة للواء الثامن واللجان المركزية من جهة، ومجموعة “محمد جاد الله الزعبي” من جهة أخرى، والتي يتم فيها استخدام أسلحة خفيفة ومتوسطة.

المراسل: بدأت الاشتباكات بينما كان طلاب المدارس في صفوفهم المدرسية، والعديد من المدارس أخلت الأطفال إلى الأقبية، وسط حالة توتر لدى العاملين في المدارس والأهالي، حيث لا يمكن إرسال الأطفال إلى منازلهم.

مراسل درعا24: إصابة المواطن “جهاد أبو دحام” في بلدة اليادودة في الريف الغربي من محافظة درعا، وهو مدني يسكن في منطقة البنايات شمالي اليادودة وبالقرب من منطقة الاشتباكات التي تجري بين اللواء الثامن واللجان المركزية من جهة، ومجموعة “محمد جادالله الزعبي” من جهة أخرى.

أضاف المراسل: بإصابة “أبو أشرف أبو عراج” وهو يعمل ضمن مجموعة “إياد الغانم” التابعة لمجموعة “الزعبي”.

وكانت رصدت درعا24 في خبر سابق: بإصابة كلاً من شقيق القيادي “محمد جادالله الزعبي” وابنة عمه، وعدد من أقربائه جراء الاشتباكات في الحي الذي يسكنون به.

الرابط: https://daraa24.org/?p=36492

المزيد من المنشورات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *