الأردن تضبط كمية من المخدرات داخل شاحنة فواكه

الأردن تضبط كمية من المخدرات داخل شاحنة فواكه_
الأردن تضبط كمية من المخدرات داخل شاحنة فواكه

ضبطت السلطات الأردنية 300 الف حبة مخدرة في احد المعابر الحدودية اخفيت داخل مركبة شحن، من اجل اعادة تهريبها لاحدى دول الجوار.

وتحدث الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، أنّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات في أحد المعابر الحدودية، وبالتنسيق والتعاون مع الجمارك الاردنية والاجهزة الامنية العاملة داخل المعبر، اشتبهوا باحدى مركبات الشحن القادمة للمملكة، حيث جرى استيقافها من أجل تفتيشها.

مضيفاً، أنه عُثر بعد تفتيش المركبة على 300 الف حبة مخدرة، كانت قد أُخفيت في مخبأ سري داخل المركبة كما وتبين أن تلك المركبة كانت محملة بالفواكه، ومتجهة الى احدى دول الجوار وما زال التحقيق مستمراً.

إقرأ أيضًا: الأردن تضبط مجدداً كميات كبيرة من المخدرات على حدودها مع سوريا

في ذات السياق فقد كانت الجمارك السعودية، تمكنت من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون بلغت أكثر من (5,3) ملايين حبة، مُخبأة ضمن فاكهة الرمان، وجرى إخفاء تلك الكمية الكبيرة داخل ثمار الرمان. حسب ما أوضحت الجمارك السعودية حينها.

فيما يتم بين الحين والآخر ضبط كميات كبيرة على الحدود الأردنية السورية، وعبر معبر نصيب – جابر على الحدود السورية الأردنية، ويؤدي ذلك إلى التأثير على حركة الشحن بين البلدين.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=12709قناة درعا 24 على تيليجرام

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *