قارمة السويداء

وصول المواطن “غسان عبد الباقي” إلى مدينة السويداء، بعد الإفراج عنه يوم أمس، والإفراج عن مُحتجزين من بصر الحرير في الريف الشرقي من محافظة درعا، بحسب ما أفاد به مراسل درعا24.

المراسل: تم الإفراج عن أشخاص من عائلة “الحريري” من بلدة بصر الحرير، تم احتجازهم من قبل عائلة “عبد الباقي” في مدينة السويداء، رداً على احتجاز المواطن “غسان عبدالباقي” أثناء تواجده في بلدة بصر الحرير، من قبل “سمير الحريري”.

وقال مراسل درعا24 يوم أمس، بأنه بعد تدخل وجهاء من محافظة درعا، تم التواصل مع “سمير الحريري” من بلدة بصر الحرير والاتفاق معه على تسليم “عبدالباقي” للواء الثامن في مدينة بصرى الشام من أجل إيصاله لمدينته، وبالمقابل الإفراج عن المُحتجزين لدى عائلة “عبدالباقي”.

وكان أفاد مراسل درعا24 يوم أول أمس، باعتراض المواطن “غسان عبد الباقي” في بلدة بصر الحرير، واحتجازه والسماح لزوجته بالعودة إلى السويداء، حسب مصادر من عائلة “الحريري” فإن سبب الاحتجاز هو الضغط في السويداء للكشف عن جثة شقيق “سمير الحريري” الشاب “رنس طرشان الحريري” الذي تم اختطافه في السويداء في مارس / آذار 2021، ليتبين بعد ذلك بإنه تم قتله، ولم تتمكن عائلته من الوصول إلى جثته حتى اليوم.

في حين نقل المراسل عن مصادر محلية من أبناء محافظة السويداء، بإنه بعد احتجاز المواطن “غسان عبد الباقي” في بصر الحرير يوم أمس، ردت عائلته باحتجاز عدد من أبناء عائلة “الحريري” أثناء تواجدهم في السويداء.

اقرأ أيضاً : سليمان عبد الباقي يُحذر من التصعيد في حال فشل الوساطات

الرابط: https://daraa24.org/?p=37524

المزيد من المنشورات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *