WhatsApp Image 2021 09 20 at 12.04.07 PM 1

انتشار عسكري وإعادة تثبيت ثلاث نقاط في مدينة طفس

انتشرت اليوم الاثنين قوات عسكرية وأمنية ضمن أحياء مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا برفقة الشرطة العسكرية الروسية، دون إجراء أي عمليات تفتيش للمنازل في المدينة، ثم ثبتت ثلاث نقاط، وفق ما تم الاتفاق عليه بين اللجان المركزية واللجنة الأمنية في مدينة درعا بإشراف روسي.

وقال مراسل درعا 24 بأنّ النقاط التي تثبيتها في مدينة طفس، هي نقطة البريد في مبنى البريد في المدينة، وسيتمركز عليها عناصر تابعين لجهاز الأمن العسكري، والنقطة الثانية بجانب الثكنة العسكرية “ثكنة الأغرار” شرقي المدينة، والنقطة الثالثة هي نقطة شرطة بجانب مبنى المشفى الوطني في مدينة طفس، وقد حضر إلى المدينة قائد الشرطة العميد “ضرار الدندل”.

وأشار المراسل، بأنّ هذه النقاط كانت مُثبتة سابقاً، لكن بعد نشوب التوتر في المدينة بالتزامن مع الحملة العسكرية في درعا البلد، انسحبت هذه النقاط من مواقعها، وقد تم إعادة تثبيتها اليوم.

فيما تم خلال اليومين الماضيين أيضاً انتشار عسكري للجيش والأجهزة الأمنية برفقة الشرطة الروسية، وتم إجراء تسويات للمطلوبين للأجهزة الأمنية من المدنيين، ولمقاتلين محليين عسكريين سابقين ومنشقين، كذلك تم تسليم عدد مُعيّن من قطع السلاح.

الرابط المختصر : https://daraa24.org/?p=14958

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *