اخر الاخبار

توتر وإطلاق نار كثيف في العديد من البلدات في درعا

توتر وإطلاق نار بشكل كثيف، وتسجيل نقاط اشتباك، على بعض النقاط والحواجز العسكرية، في العديد من المدن والبلدات في محافظة درعا.

أفاد مراسل درعا 24 باندلاع اشتباكات في المنطقة التي تُسمى المربع الامني في مدينة نوى غربي درعا، والذي يمتد من مقرّ الأمن العسكري حتى مبنى مديرية المنطقة وجهاز أمن الدولة.حيث شهدت تبادل إطلاق نار، بين العناصر الأمنية ومسلحين مجهولين.

أضاف المراسل؛ بوقوع انفجار على أطراف مدينة جاسم، تبعه إطلاق نار قرب أحد الحواجز العسكرية في المدينة من جهة إنخل في منطقة الجيدور شمالي درعا. فيما شهد حاجز عسكري في عين ذكر غربي درعا إطلاق نار أيضاً، ولم يختلف الأمر في الغارية الشرقية، والكرك الشرقي شرقي درعا، أما بلدة المليحة الشرقية شرقي درعا فقد شهدت اشتباكات على حاجز عسكري يتبع للمخابرات الجوية.

كذلك رصدت درعا 24 إلقاء قنبلة يدوية من قبل مُسلّحين مجهولين، يستقلّون دراجة نارية، في حي المركز الثقافي في مدينة الصنمين شمالي درعا، ولم ينتج عن ذلك أي أضرار بشرية.

يأتي ذلك في ظل توتر تشهده المنطقة الغربية من محافظة درعا، بعد محاولة للفرقة الرابعة قبل أيام التقدم في محيط مدينة طفس، واندلاع اشتباكات جراء ذلك وسقوط جرحى وقتلى. وسط تهديدات باقتحام المدينة، إذا لم يتم تنفيذ مطالب أبرزها تهجير ستة أشخاص من المنطقة باتجاه الشمال السوري، وتهديدات روسية باستخدام الطيران.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=9919 صفحة درعا 24 على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *