قائد تجمع أحرار الجبل "سليمان عبد الباقي"
قائد تجمع أحرار الجبل "سليمان عبد الباقي"

ظهر قائد تجمع أحرار الجبل في السويداء “سليمان عبد الباقي” في شريط مصور مع عدد من المسلحين، مطالباً بالإفراج عن والده “غسان عبد الباقي 68عاما” الذي احتجز يوم أمس من قبل “سمير الحريري” في بلدة بصر الحرير شرقي درعا.

وقال “عبد الباقي” أنه لايوجد أي رد من قبل الوسطاء في درعا حتى الآن، وطالب شرفاء درعا بدرء الفتنة وحل القضية قبل وصولها إلى طريق مسدود، وأنه لايوجد أي سبب لاحتجاز والده.

وأشار أن هذا السلوك يمثل الجهة التي احتجزت والده فقط ولا يمثل كل أهل درعا، وأكد أنه سيستعيد والده بكل الطرق الممكنة.

وأضاف”عبدالباقي” أن شقيق “سمير الحريري” الذي فُقد التواصل معه في السويداء قبل أعوام لانعلم عنه شيئ ولا نعلم سبب فقدانه أو علاقاته.

وكان أفاد مراسل درعا24 يوم أمس، باعتراض المواطن ” غسان عبد الباقي” من السويداء في بلدة بصر الحرير، واحتجازه والسماح لزوجته بالعودة إلى السويداء، ونقلاً عن مصادر من عائلة “الحريري” فإن سبب الاحتجاز هو الضغط في السويداء للكشف عن جثة الشاب “رنس طرشان الحريري” الذي فقد التواصل معه في السويداء في مارس آذار 2021، ليتبين بعد ذلك بإنه تم قتله، ولم تتمكن عائلته من الوصول إلى جثته حتى اليوم.

في حين نقل المراسل عن مصادر محلية من أبناء محافظة السويداء، بإنه بعد احتجاز المواطن “غسان عبد الباقي” في بصر الحرير يوم أمس، ردت عائلته باحتجاز عدد من أبناء عائلة “الحريري” أثناء تواجدهم في السويداء.

الرابط: daraa24.org/?p=37475

المزيد من المنشورات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *