اشتباكات في طفس غربي درعا

مقتل شخص آخر في طفس غربي درعا

مقتل شخص آخر في بلدة طفس اثر الاشتباكات الدائرة هناك منذ ساعات

مقتل شخصين حتى اللحظة، وإصابة آخرين في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، أثناء الاشتباكات التي عاودت الاندلاع مرّة أخرى بين عشيرتي “كيوان والزعبي”، والتي وصفتْ بأنها الأعنف اليوم. حيث اُستخدم فيها إضافةً إلى الأسلحة الخفيفة، مضادات، وقواذف من نوع RBG.

وأفاد مراسل درعا 24 بمقتل الشاب “علاء سليمان العودات” الذي ينحدر من بلدة تسيل غربي درعا، ويعيش في مدينة طفس منذ اتفاقية التسوية والمصالحة في العام 2018، وهو موجود منذ ذلك الحين، ضمن مجموعة القيادي السابق في الفصائل المحلية “خلدون الزعبي”.

موضحاً نقلاً عن مصادر محلية في بلدة تسيل، بأنّ “العودات” أحد المُتهمين بالعمل ضمن تنظيم داعش أثناء فترة سيطرته في منطقة حوض اليرموك غربي درعا.

وكان أفاد المراسل في وقت سابق من اليوم؛ بمقتل شاب آخر هو “أسامه قسيم الزعبي” من مدينة طفس. أيضاً أثناء الاشتباكات جراء الخلاف العائلي بين العشيرتين. مضيفاً بأنّه نتج عن الاشتباك أيضاً احتراق محل تجاري ضمن أحياء مدينة طفس.

رصدت درعا 24 تكرار حدوث الاشتباكات منذ أشهر بين أفراد مسلحين من عشيرتي كيوان والزعبي، وقد نتج عنها في وقتٍ سابقٍ عدّة قتلى وجرحى من الطرفين، وأُصيب مدنيين بينهم نساء وأطفال.

الرابط المختصر:  https://daraa24.org/?p=9476قناة درعا 24 على التيليغرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *