مقتل طفل وعدد من الجرحى أثناء استهداف “عماد ابو زريق”

صورة الطفل-مالك-ابو-زريق

مقتل طفل وعدد من الجرحى أثناء استهداف “عماد ابو زريق”:
قُتِلَ الطفل ” مالك شادي ابو زريق “، من بلدة نصيب في الريف الشرقي من محافظة درعا، وأُصيب آخرين بينهم أطفال، وذلك خلال استهداف سيارات في مدينة داعل، بعبوة ناسفة، ومن ثم بإطلاق نار مباشر، كان يستقلّ إحداها ” عماد أبو زريق ” القيادي في مجموعة تابعة لجهاز الأمن العسكري في درعا.

ونقل مراسل درعا 24؛ بأنّ الطفل الذي راح ضحية التفجير يبلغ من العمر سبع سنوات، وأُصيب معه أيضاً، طفلين آخرين ويافع؛ الأول يبلغ من العمر ست سنوات وهو ” حمزة عماد أبو زريق ” والثاني يبلغ 10 سنوات وهو ” أحمد باسم أبو زريق “، وأمّا الثالث يبلغ من العمر 17 عاماً وهو ” قصي عماد أبو زريق “، إضافةً إلى الشاب ” ثائر البلخي “.

وكان أوضح مراسل درعا 24 بأنّ تفجير العبوة الناسفة كان بواسطة دراجة نارية، أثناء مرور ” أبو زريق ” يستقل سيارته وعدد من السيارات الأخرى برفقته، مقابل مطعم البيك على الطريق الواصل بين مدينتي داعل ودرعا، شمال دوار المدينة، ثم تبع الانفجار إطلاق نار استهدف السيارات، وقد نتج عن ذلك إصابات بعضها خطيرة، بينهم أطفال.

يُشار إلى أنّ ” أبو زريق ” الذي تم استهدافه كان عمل سابقاً قيادياً في فصيل محلي كان يسمي ” جيش اليرموك “، وكان في الأردن، ثم عاد منذ أشهر، ليعمل لصالح جهاز الأمن العسكري في درعا.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=4120

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.