احد-شوارع-مدينة-درعا

ثلاث عمليات اغتيال، وحوادث خطف جديدة، وأجور المواصلات مرتفعة، وتفشي لفيروس كورونا، ومديرية الأوقاف تعيد فتح المساجد في إزرع وقرفا! شاهد آخر الأخبار في محافظة درعا 19آب:

آخر الأخبار في محافظة درعا


اطلاق نار وتوتر في بلدة أم ولد

شهدتْ بلدة أم ولد في الريف الشرقي من محافظة درعا، توتراً وإطلاق نار، على إثر قيام مجموعة مُسلحة باقتياد اثنين من أبناء البلدة إلى جهة مجهولة.


إصابة شخصين بإطلاق نار في بُصر الحرير

نجا من محاولة اغتيال «حسن منصور الرويضان» من منطقة اللجاة بريف درعا، بعد تعرّضه لإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين أثناء تواجده في بلدة بصر الحرير شرقي درعا، وقد كان برفقته شخص آخر. اقرأ أكثر…


اغتيال مواطن في مدينة درعا

اغتيال « رامي الخطيب» من بلدة الجيزة شرقي درعا، ومن سكان حي طريق السد في مدينة درعا، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، مما أدى إلى مقتله على الفور. اقرأ أكثر…


اغتيال مواطن في الريف الغربي من محافظة درعا

اغتيال « حمدان حمد السميري»، في قرية جلين غربي درعا، وقد تم إطلاق النار عليه أمام منزله، مما أدى إلى مقتله على الفور، وهو في الخمسينيات من العمر..


حوادث خطف جديدة في درعا، إلى متى؟

ما زالت حالات الخطف تُرخي بظلالها على محافظة درعا دون التمكّن من معرفة الفاعلين . اقرأ أكثر…


أجور المواصلات تستهلك نصف راتب الموظف

باتت أجور المواصلات تُرهق عاتق معظم المواطنين في محافظة درعا، وخاصّةً الموظفين الحكوميين الذين يضطرون لاستخدامها يومياً، حيث يدفع بعضهم أكثر من نصف راتبه أجوراً، في حين في الحالة الاعتيادية لا يكفيه الراتب للطعام والشراب أول أيام الشهر. اقرأ أكثر…


حسب وزارة الصّحّة:1844 إصابة بفيروس كورونا في سوريا والعدد بازدياد

الإصابات بفايروس كورونا في كل يوم تتزايد في محافظة درعا وفي سوريا عامة، في ظل غياب الإحصائيات الدقيقة حول ذلك، وهناك حالات وفيات في محافظة درعا يُشتبه بوفاتهم نتيجة فايروس كورونا، وهؤلاء لم يخضعوا للحجر الصحي، ولا للاختبار الخاص بالإصابة.


مديرية الأوقاف تُعيد افتتاح المساجد

أعلنتْ مديرية أوقاف درعا إعادة افتتاح المساجد في مدينة إزرع و بلدة قرفا، مطالبة الالتزام بالإرشادات الخاصة للوقاية من فايروس كورونا.


حوران في صوَر

شاهد بالصور شوارع مدينة درعا، ومدينة إزرع بريف درعا:

لمشاهدة المزيد من الصور تابعونا على انستغرام

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=3977

Similar Posts