IMG 20220919 133055 465
صورة للسيارة والمخدرات التي تم ضبطها في محافظة درعا

إحباط عملية تهريب مخدرات على أحد الحواحز العسكرية في محافظة درعا، كانت عبارة عن حبوب كبتاغون معدة للتهريب إلى الأراضي الأردنية.

ونقل موقع سناك سوري عن مصادر في الجهات المعنية، “إنه ومن خلال المتابعة الدقيقة لإحدى السيارات الخاصة نوع نيسان لونها أزرق، تم العثور على حبوب الكبتاغون، ضمن مخبأ سري، وذلك على أحد الحواجز في ريف المحافظة”. دون أن يتم تحديد مكان الحاجز.

حسب ذات المصادر، فإن الكمية تضم عدداً كبيراً من أكياس الكبتاغون، وكل كيس يحوي 1000 حبة، لافتةً أنه تم إلقاء القبض على المهربين ويتم التحقيق معهم حالياً.

يُذكر أن المرات التي تم فيها إحباط محاولات تهريب المخدرات ضمن الأراضي السورية في محافظة درعا قليلة جداً، بينما الجانب الأردني يضبط بين الحين والآخر العديد من عمليات تهريب المخدرات القادمة من الأراضي السورية باتجاه الأردنية.

وقد كان آخر ما أحبطته الجمارك الأردنية بتاريخ 31 أغسطس / آب 2022 هو محاولة تهريب (10) كغم من مادة الكريستال المخدر، كانت مخبأة ضمن جسم المركبة، وتم القبض على السائق حينها، وسبقها في 27 من ذات الشهر إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة، بلغت أكثر من 6 ملايين حبة كبتاغون.

رابط : https://daraa24.org/?p=26049

Similar Posts