تهريب المخدرات
الصورة من عملية تهريب المخدرات السابقة التي ظبطها حرس الحدود الأردني

ضبط الجانب الأردني اليوم الجمعة محاولة تسلل وتهريب مخدرات من الأراضي السورية باتجاه الأراضي الأردنية، وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أن المنطقة العسكرية الشرقية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات، أحبطت فجر الجمعة، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل وتهريب من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وأوضح المصدر بحسب وكالة عمون الإخبارية الأردنية أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى لفرار المهربين إلى داخل العمق السوري، وبتفتيش المنطقة تم العثور على كميات من المواد المخدرة وتحويلها إلى الجهات المختصة.

في ذات السياق فقد نقلت وكالة سانا الرسمية والعديد من الوسائل الإعلامية الرسمية وشبه الرسمية الأخرى قيام الجهات المختصة بضبط 125 كف حشيش بوزن 25 كغ في بلدة كفر شمس شمالي درعا، وبأن ذلك تم بعد مداهمة أحد المنازل المهجورة في البلدة بعد متابعة دقيقة. 

وقال مصدر من الجهات المختصة لوكالة سانا أن عملية الضبط تمت من خلال الجهود المبذولة لمكافحة ظاهرة المخدرات، وبالتعاون مع الأهالي الشرفاء، -بحسب تعبيرهم- وبأن هذه الكميات كانت معدة للترويج في البلدة ومحيطها من قبل بعض المروجين. ولفت المصدر إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف المتورطين وإلقاء القبض عليهم.

رابط الخبر: https://daraa24.org/?p=23319

Similar Posts