حرس الحدود الأردني
حرس الحدود الأردني

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي: “بأنه تجري ومنذ ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الاثنين، اشتباكات مسلّحة ما بين قوات حرس الحدود الاردنية ومجموعات مسلحة على الحدود الشمالية للمملكة الاردنية الهاشمية وضمن منطقة مسؤولية المنطقة العسكرية الشرقية، إذ اسفرت هذه الاشتباكات لغاية الآن عن احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والاسلحة الأتوماتيكية والصاروخية”.

وأكد المصدر بحسب إذاعة القوات المسلحة الأردنية بأنه يجري الآن طرد المجموعات المسلحة إلى الداخل السوري، فيما تم وقوع عدد من الاصابات بين أفراد قوات حرس الحدود الأردنية وحالتهم الصحية بين الخفيفة والمتوسطة.

وكانت أحبطت القوات المسلّحة الأردنية فجر الخميس 14- 12- 2023، محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية، وقد أسفر ذلك عن مقتل مهرب وإصابة آخرين، وفق ما نقلت وسائل إعلام أردنية عن مصدر عسكري مسؤول في الجيش.

فيما كانت أحبطت القوات المسلحة الأردنية يوم الأربعاء13- 12- 2023 محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من الأراضي السورية، من ضمنها (119) ألف حبة كبتاجون، و(14800) حبة ترامادول، و(1748) كف حشيش.

وسبقها في 13- 12- 2023 مقتل جندي أردني، وإصابة آخر في اشتباك مسلّح مع مهربين على الحدود الأردنية السورية، وقالت القوات المسلحة في بيان لها أن ذلك أسفر أيضاً عن مقتل عدد من المهربين، ودفع البقية منهم إلى الفرار داخل العمق السوري.

الرابط: https://daraa24.org/?p=35847

إذا كنتم تعتقدون بأن هذا المقال ينتهك المعايير الأخلاقية والمهنية يُرجى تقديم شكوى

تهريب مخدرات من سوريا إلي الاردن

Similar Posts