مدينة جاسم في ريف محافظة درعا الشمالي
مدينة جاسم في ريف محافظة درعا الشمالي

اجتماع في مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، ضم وجهاء من المدينة مع محافظ درعا لؤي خريطة في زيارة قام بها الأخير للمدينة اليوم، حيث قدّم العديد من الوعود لتحسين الخدمات.

حسب مراسل درعا 24 فقد طالب الوجهاء بتحسين الخدمات، ومن ضمنها إلغاء الحماية الترددية على التيار الكهربائي والتي تؤدي إلى انقطاع الكهرباء عدة مرات ضمن ساعة الوصل. وكذلك طالبوا بتحسين واقع المياه وشبكاتها في المدينة.

كما طالب الأهالي بدعم المشفى الوطني في المدينة، وتقديم المستلزمات الضرورية له، حتى يستطيع تقديم الخدمات للأهالي. وطالبوا بإعادة تفعيل دائرة النفوس التي توقفت عن العمل منذ سنوات.

وأوضح المراسل نقلاً عن أحد الحضور في الاجتماع أن المحافظ تعهد بتلبية جميع طلبات الأهالي، وخاصة فيما يتعلق بالمشفى وخدمات المياه، وأكد أيضاً أنه سيعمل على إعادة دائرة النفوس والأحوال المدنية. كما تعهد بتزفيت بعض الشوارع ضمن المدينة.

يشار إلى أنّ واقع الخدمات في مدينة جاسم غاية في السوء، وهناك نقص كبير في التيار الكهربائي، ومياه الشرب لا تصل للمنازل مطلقاً في بعض الأحياء، كذلك المشفى الوطني فيها يفتقر لأدنى المستلزمات. ولا يختلف واقع الخدمات في المدينة عن بقية مدن وبلدات المحافظة، فهل تصدق الوعود هذه المرة؟

رابط : https://daraa24.org/?p=27104

Similar Posts