الخطف

انقطع الاتصال مع الشاب “علاء محمد السالم” من مدينة داعل في الريف الأوسط من محافظة درعا يوم أمس، بينما كان في طريقه لبلدة إبطع المجاورة.

وبحسب مصادر محلية لمراسل درعا 24 فقد تم اختطاف “السالم” من قبل مجهولين يستقلون سيارة خاصة لون (رصاصي)، شمال غرب مدينة داعل على طريق الببور المؤدي لبلدة إبطع.
.
كما أفادت مصادر محلية من مدينة بصرى الشام بانقطاع الاتصال مع الشاب “عبد الرحمن مازن الدوس” على الطريق الزراعي الواصل بين بلدتي الجيزة وكحيل حيث كان يستقل سيارة برفقة شخص آخر، حيث اعترض طريقهم مسلحون، قاموا باقتياده لجهة مجهولة، دون احتجاز السيارة أو سائقها، ولم يقوموا بسرقة أي مواد عينية او نقود.

و”الدوس” شاب في العشرينيات من العمر ويعمل في محل لبيع قطع دراجات نارية، والذي يملكه والده.

في حين قال مراسل درعا 24 بأنه تم الإفراج عن الشاب “محمد إياد المقداد” من قرية غصم في ريف محافظة درعا الشرقي، الذي كان قد تم اختطافه بتاريخ 15- 8- 2023 في قرية غصم، دون دفع أي فدية او مبالغ مالية، ولم يتسَّن لنا معرفة دواعي الخطف والافراج.

كما يستمر اختطاف مختار بلدة كحيل “عايش أحمد سعودي” من بلدة كحيل في الريف الشرقي من محافظة درعا، بعد توجهه لصلاة الفجر في المسجد، يوم 20/7/2023، وفق ما أفاد به مراسل درعا 24 نقلاً عن مصادر مُقرّبة من ذويه.

وأضافت ذات المصادر بأن” سعودي” يبلغ من العمر 73 عاماً، وهو مختار بلدته كحيل. ولم يتلقَ أهله أي اتصال أو معلومات حوله، حتى الآن.

الرابط: https://daraa24.org/?p=33188

Similar Posts