اختطاف

استمرار اختطاف المواطن “أحمد السويداني” من مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا، بعد عودته إلى مدينته منذ قرابة أسبوعين، وكانت زيارته الأولى إليها بعد غياب قرابة أربعة أشهر. وعمل “السويداني” سابقاً رئيس وحدة مياه الشرب في نوى قبل استقالته منها منذ أشهر، على أثر خلافات ماليّة  بعد حملة جمع تبرعات لصالح مياه الشرب، وفق ما أفاد به مراسل درعا 24.

وأضاف المراسل بأن “السويدان” اُختطف بتاريخ 23 نيسان 2024، على يد مسلحين، بمجرد وصوله إلى منزله بمدينة نوى، حيث كان يسكن في منزله في صحنايا بمدينة دمشق، في حين نقل المراسل عن مصدر مُقرّب من ذويه، بأن الخاطفين لم يتواصلوا معهم حتى اليوم.

إقرأ أيضاً: حالات الخطف لا تتوقف في درعا، وست حالات خلال أقل من أسبوع

كذلك يستمر اختطاف الشاب “نبيه فواز ارشيد الجوابرة” من درعا البلد، منذ قرابة شهرين، وشاعت أنباء منذ أيام عن إطلاق عصابة الخطف سراحه، إلا أن أحد ذويه تواصل مع درعا 24 ونفى ذلك، وأكد أنه ما يزال قيد الاختطاف، وأن العصابة تطالب بدفع فدية مقابل الإفراج عنه، تُقدر بـ 150 ألف دولار.

رصدت درعا 24 اختطاف “الجوابرة” بتاريخ 12 آذار الماضي 2024، أثناء عودته ليلاً من درعا البلد إلى منزله في درعا المحطة، وقد عُقد اجتماع في الجامع العمري بدرعا البلد بدعوة من آل الجوابرة، لبحث سُبل الإفراج عنه حينها. وانتشر تسجيل صوتي لـ “الجوابرة” يطلب من ذويه أن يدفعوا للخاطفين الأموال التي يطلبوها.

الرابط: https://daraa24.org/?p=40427

Similar Posts