اليادودة
بلدة اليادودة غربي درعا

مراسل درعا24: إصابة الشاب “زاهر الخطيب” وشاب آخر برفقته، في بلدة اليادودة غربي درعا، بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين يستقلون سيارة، توجهت إلى مدينة درعا بعد استهدافهما مباشرةً. وقد تم نقلهما إلى مشفى مدينة طفس.

متابعة: أفاد مراسل درعا 24 بوفاة الشاب “زاهر الخطيب” والشاب الذي كان برفقته ويُدعى “محمد الصقر”، متأثرَين بجراحهما، التي أُصيبا بها جراء استهدافهما بإطلاق نار مباشر من قِبل مسلحين في بلدة اليادودة غربي درعا

وأضاف المراسل بأن “عهد محمد الكركي المُلقب بـ الصقر” من سكان بلدة اليادودة وهو ينحدر من قرية الشيخ سعد، ويعمل حالياً ضمن مجموعة يقودها “إياد الغانم“، بعد أن كان يعمل قبل العام 2018 ضمن ما كان يُسمّى “حركة المثنى الإسلامية” وضمن تنظيم داعش في حوض اليرموك، وغادر إلى محافظة إدلب ثم رجع مرة أخرى إلى اليادودة.

وأما “الخطيب” فهو من اليادودة، وكان يعمل ضمن مجموعة “محمد جادالله الزعبي” الذي قُتل سابقاً خلال اشتباكات مع اللجان المركزية واللواء الثامن، ويملك حالياً محل سمانة.

تحديث: إصابة الشاب “محمد نضال المنجر” من بلدة اليادودة، وهو مدني ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن نفس عملية الاستهداف، حيث كان يتواجد في المكان، وتم نقله إلى المشفى الوطني في مدينة درعا.

اقرأ أيضاً: مقتل شاب وإصابة آخر في بلدة اليادودة

الرابط: https://daraa24.org/?p=39788

Similar Posts