جثتا الشابين بعد العثور عليهما في المقبرة في مدينة جاسم
جثتا الشابين بعد العثور عليهما في المقبرة في مدينة جاسم

العثور على جثتين تعودان للشابين “يحيى بسام السعيد وجمال محمد السعيد” في مقبرة مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، وعليهما آثار إطلاق نار، وفق ما أفاد به مراسل درعا 24.

وأضاف المراسل بأن الشابين ينحدران من قرية أم باطنة في ريف محافظة القنيطرة، وتم القبض عليهما من قِبل مجموعات محلية قبل أيام، وظهر أحدهما في فيديو مصوّر، يعترف فيه بتنفيذ عمليات اغتيال برفقة آخرين، ويظهر على وجهه آثار تعذيب.

فيما كانت رصدت درعا 24 ليلة الخميس الماضي قيام مجموعة محلية من أبناء مدينة جاسم، بمداهمة منزل في الحي الشمالي، بعد منتصف الليل، وقبضت على متهمين بالانتماء لتنظيم داعش.

وقال المراسل نقلاً عن مصدر من الفصائل المحلية حينها، بأنه تم القبض على مُتهمين اثنين بالانتماء لتنظيم داعش، بعد اعترافات لاثنين آخرين، تم القبض عليهما في وقت سابق، أحدهما أمير لجماعة من التنظيم.

وأكد المصدر، أن المُتهمين الأربعة من خارج مدينة جاسم، وأن التحقيقات مستمرة معهم لمعرفة إذا ما كان هناك خلايا أخرى للتنظيم ما تزال في المدينة.

يُشار إلى أن مدينة جاسم تشهد بين الحين والآخر مداهمات لمنازل في المدينة وعلى أطرافها، تقوم بها مجموعات تابعة للفصائل المحلية، ويتم القبض على متهمين بالانتماء لتنظيم داعش، ولا يتم الكشف عن مصيرهم، ثم يتم العثور على جثثهم، كما حصل اليوم.

الرابط : https://daraa24.org/?p=32708

Similar Posts