صورة نشرها الجانب الأردني لمهربين قبض عليهم على الحدود مع سوريا
صورة نشرها الجانب الأردني لمهربين قبض عليهم على الحدود مع سوريا

نشر التلفزيون الأردني والعديد من المواقع الإعلامية الرسمية الأردنية، صوراً لمن قالت أنهم مهربين تم القبض عليهم على الحدود السورية الأردنية، بعد اشتباكات معهم، ومقتل وإصابة آخرين.

ونقل التلفزيون عن مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، قوله : “مقتل وإصابة عدد من المهربين خلال الاشتباكات المستمرة ما بين قوات حرس الحدود الأردنية والمجموعات المسلحة على الحدود الشمالية منذ فجر اليوم الاثنين، وكشف المصدر بالصور عن هويات ثمانية من المهربين التسعة الذين تم القبض عليهم، كما بين المصدر بالصور مضبوطات الأسلحة والمخدرات”.

وأوضح المصدر أن كميات المواد المخدرة بعد حصرها بلغت (4926000) حبة كبتاجون، و(12858) كف حشيش، وتم تحويلها إلى الجهات المختصة.

فيما صرّح مصدر عسكري أردني في ساعات سابقة من نهار اليوم، بأن اشتباكات جرت اليوم وأسفرت عن احباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات والاسلحة الأتوماتيكية والصاروخية، وبأنه جرى طرد المجموعات المسلحة إلى الداخل السوري، فيما تم وقوع عدد من الاصابات بين أفراد قوات حرس الحدود الأردنية وحالتهم الصحية بين الخفيفة والمتوسطة، وفقاً لذات المصدر.

يُشار إلى أن الجانب الأردني أحبط في الأسبوع الماضي العديد من عمليات تهريب المخدرات على حدوده مع سوريا، وذلك بعد مقتل جندي أردني، وإصابة آخر في اشتباك مسلّح مع مهربين يوم الثلاثاء الماضي 12-12-2023، في حين تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها الأردن عن هوية مهربين بنشر صورهم.

للاطلاع على الصور: اضغط هنا

الرابط: https://daraa24.org/?p=36020

Similar Posts