قصف إسرائيلي لمنطقة كفر سوسة في العاصمة دمشق
قصف إسرائيلي لمنطقة كفر سوسة في العاصمة دمشق

سماع صوت انفجار في العاصمة دمشق وتصاعد ألسنة الدخان، والمعلومات الأولية تشير إلى قصف إسرائيلي استهدف مبنى خلف المدرسة الإيرانية في منطقة كفر سوسة، والأنباء تشير إلى وقوع قتلى وإصابات  .

تحديث:

صرح مصدر عسكري: “حوالي الساعة 9:40 من صباح هذا اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه #الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في حي كفرسوسة بدمشق، وأسفر العدوان عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة آخر بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمبنى المستهدف وبعض الأبنية المجاورة”٠

القصف الاسرائيلي

متابعة:

قصف مدفعي إسرائيلي بالقرب من المثلث الحدودي قي سفوح جبل الشيخ، حسب وسائل إعلام شبه رسمية، والدفاعات الجوية تتصدى لصواريخ في أجواء الريف الجنوبي والجنوبي الغربي للعاصمة دمشق.

وفي ذات السياق قام الجيش الإسرائيلي صباح اليوم، بحسب صفحة “الرفيد اليوم” باختطاف “مطاوع السرحان” وهو عضو لجنة المصالحة الوطنية، بالقرب من منزله في مزرعة المشيدة القريبة من بلدة الرفيد في ريف القنيطرة الجنوبي.

تحديث: 22-2-2024:

الجيش الإسرائيلي يطلق سراح “مطاوع السرحان” بعد يوم من اختطافه من داخل بلدة الرفيد جنوبي محافظة القنيطرة حيث تم تسليمه لقوات الفصل الدولية العاملة على الحدود.

الرابط: https://daraa24.org/?p=37906

Similar Posts