قصف اسرائيلي جديد لمطار دمشق الدولي
قصف اسرائيلي لمطار دمشق الدولي

قصف اسرائيلي جديد لمطار دمشق الدولي، وهي المرة الخامسة والعشرون التي تقصف فيها اسرائيل مناطقاً في سورية خلال هذه السنة، ولن تكون المرة الأخيرة، وما زالت السلطة الحاكمة تحتفظ بحق الرد منذ خمسين عاما.

فقد قال مصدر عسكري : «حوالي الساعة 12:45 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال شرق بحيرة طبريا مستهدفا مطار دمشق الدولي وبعض النقاط جنوب مدينة دمشق، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، وأدى العدوان إلى استشهاد خمسة عسكريين ووقوع بعض الخسائر المادية».

وقد أكدت العديد من المصادر أن الصواريخ الإسرائيلية طالت مواقعاً للجيش والمليشيات الإيرانية في مزارع الغسولة قرب مطار دمشق الدولي ومحيط منطقة السيدة زينب ومنطقة الكسوة في ريف دمشق الجنوبي الغربي، أسفرت عن قتلى وجرحى.

وحصل آخر استهداف في السادس من هذا الشهر ، حيث استهدفت الصواريخ الإسرائيلية مطار حلب الدولي ومحيطه، مما أدى إلى خروجه عن الخدمة لعدة أيام، بالإضافة لمقتل 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجراح

هل تعتقد أن السلطة الحاكمة سترد على هذه الاعتداءات المتكررة؟ أم أنها ستبقى كما كانت تفعل طوال السنوات الماضية ترد في إدلب ودرعا …؟

الرابط: https://daraa24.org/?p=26027

Similar Posts