طاردت عصابة مسلحة شابين من محافظة درعا ، أثناء تواجداهما في محافظة السويداء جنوب سوريا ، إلا أنّ أحدهما هرب أثناء المطاردة ، والآخر أفلت بعد الإمساك به.

وقالت مصادر محليّة لدرعا24 أنّ شابين من بلدة الكرك الشرقي بريف درعا ، كانا في محافظة السويداء ، وأثناء عودتهما على الطريق الزراعي يستقلان دراجاتهم النارية ،تم اعتراضهم من قبل عصابة مسلّحة بغية اختطافهما وأثناء المطاردة نجح أحدهما بالهرب ، وأمسكوا بالآخر و وضعوه في صندوق السيارة ، ليستطيع بعدها الإفلات منهم ، وذلك برمي نفسه من صندوق السيارة ليشاهده المارّة ، و يتم إسعافه إلى أحد المشافي في السويداء ، وحالته الآن مستقرة.

وكما هو معروف فإنّ حوادث الاختطاف بين محافظت  السويداء ودرعا حدثت خلال السنوات الماضية بشكل متكرر ، وكانت تقوم بذلك عصابات مسلحة في المحافظتين ، وقالت مصادر أنَّ هناك تنسيق بين هذه العصابات وخاصّة في مجال سرقة السيارات حيث كانت السيارات تُسرق من السويداء وتباع في درعا وبالعكس.

ويُذكر أنّه كان هناك حالات من الخطف والخطف المضاد ؛ حيث كانت عصابات مسلحة في درعا تختطف أشخاص من السويداء ويتم الرد باختطاف أشخاص من درعا ، وبالعكس ، وفي الغالب كانت كل هذه الحوداث و غيرها ، عبارة عن ردود أفعال أو عصابات مسلحة بغية طلب فدية و لا علاقة لأهالي السويداء و درعا في كل ذلك.

 

قناة درعا 24 على التيليغرام

Similar Posts