وردنا قبل قليل درعا24

ثلاثة حوادث اغتيال: في مدينة طفس والصنمين ومدينة درعا

مقتل “سامي عدنان المصري” من منطقة المخيم في مدينة درعا، حسب مراسل درعا 24 نقلاً عن مصادر محلية فقد تم استهدافه ليلة أمس بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، مما أدى إلى مقتله.

أضاف المراسل بأنّه تم اختطاف “المصري” – الذي يعمل مؤخراً ضمن صفوف الفرقة الرابعة – لساعات قليلة، ثم عُثر عليه مقتولاً، وعلى جسده آثار رصاص من مسافة قريبة، وآثار ضرب بأداة حادة.

فيما استهداف مسلحون مجهولون اثنين من مدينة الصنمين في الريف الشمالي من محافظة درعا، وهما “نضال الشحادات، وفادي الرزوق”، وفق مراسل درعا 24 فقد تم استهدافهما بإطلاق نار مباشر، مما أدى إلى إصابتهما بجروح نُقلا على أثرها إلى أحد المشافي.

وقد أشارت بعض المصادر من داخل مدينة الصنمين، بأنّ “الشحادات” عنصر مُتعاقد لصالح جهاز الأمن العسكري في منطقة الصنمين شمالي درعا، فيما “الرزوق” لم يتم التأكد من أنه يعمل ضمن صفوف الأمن العسكري أو ضمن أي تشكيلات عسكرية أخرى.

في ذات السياق، فقد نجا من محاولة اغتيال “منتصر الحوراني” في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، حسب مراسل درعا 24 فإن استهدافه كان بإطلاق نار مباشر من قبل مسلحين مجهولين، وقد أدى ذلك إلى إصابته بجروح في منطقة القدمين. وهو عسكري يؤدي الخدمة العسكري الإلزامية.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=11344صفحة درعا 24 على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *