الوقاية-من-كورونا

إصابات جديدة بفايروس كورونا في درعا، وإجراءات احترازية

أعلنت وزارة الصحة في سوريا اليوم تسجيل خمس إصابات بفايروس كورونا في محافظة درعا، ضمن 65 إصابة أعلنت عنها في عموم سوريا، في ظل إغلاق أحد المخابز، وتعليق صلوات في مساجد بعض مدن وقرى في الريف الشرقي من درعا.

أفاد مراسل درعا 24؛ بإغلاق أحد المخابز في قرية الحريك، غربي مدينة الحراك شرقي درعا، وذلك ضمن إجراءات احترازية للحدّ من انتشار فايروس كورونا، لوجود مُخالطين لحالة إيجابية؛ حاملة للفايروس.

وأضاف؛ بأن إغلاق المخبز سيستمر حتى الانتهاء من تعقيمه، وأخذ مسحات لجميع العاملين فيه، للوقاية من خطر انتشار الفايروس.

فيما أعلنت مديرية أوقاف درعا؛ تعليق صلوات الجماعة والجمعة في مساجد مدينة الحراك والحريك ودير السلط، و ذلك نظراً لعدم استقرار الأوضاع بشأن وباء كورونا، ريثما يتم النظر خلال الأيام القادمة فيما يحدث من تطورات، بحسب إعلان المديرية.

وزارة الصحة في سوريا أعلنت اليوم تسجيل 65 إصابة جديدة بفايروس كورونا، وشفاء 15 حالات من الإصابات المسجلة بفايروس كورونا، ووفاة حالة واحدة، وبذلك تكون الإحصائية الأخيرة المُعلنة للإصابات بفايروس كورونا هي 2073 إصابة، وحالات الشفاء إلى 475، والوفيات 83 حالة.

يُشار إلى أنّ هناك غياب لأي إحصائية واضحة، للإصابات بفايروس كورونا في سوريا عامة وفي محافظة درعا خاصّة، وذلك بسبب تفاقم الوباء وانتشاره بشكل واسع، وعدم إعلان وزارة الصحة في سوريا، عن الأعداد الحقيقية للإصابات والوفيات.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=4044

شاركنا برأيك؟