اطلاق نار في محطة وقود في محافظة درعا

إصابة مواطن جرّاء اطلاق نار في محطة وقود

أُصيب مواطن على محطة وقود في مساكن جلين غربي درعا، وذلك جرّاء شجار على دور البنزين، تطوّر إلى استخدام السلاح، واطلاق النار بشكل مباشر.

أفاد مراسل درعا 24 بإصابة الشاب “عيسى العيد” الذي ينحدر من قرية خربة قيس قرب بلدة المزيريب غربي درعا، بجروح جرّاء إطلاق النار في محطة الوقود، وهو يعمل على فرد التعبئة في المحطة.

ورجحت مصادر محلية للمراسل؛ بأنّ من قام باطلاق النار، هم مسلّحون يعملون ضمن فصائل محلية في المنطقة، وذلك بعد نشوب شجار، استخدموا فيه السلاح.

فيما رصدت درعا 24 في ظل أزمات البنزين في محافظة درعا، نشوب أعمال عنف وشجار في وقت سابق، اُستخدم فيه أسلحة، كان أحدها في بلدة المزيريب غربي درعا، حيث نشب الشجار بين أهالي وعاملين ضمن جهاز الأمن العسكري من أبناء بلدة المزيريب، من الخاضعين لاتفاقية التسوية والمصالحة، حيث قاموا بتعطيل إحدى مضخات البنزين باطلاق النار على فرد التعبئة.

اقرأ أيضًا: اصابة مواطنين في شجار على محطة وقود في ريف درعا الشرقي

في ذات السياق؛ فقد تم رصدّ شجار آخر تطوّر إلى استخدام السلاح على محطة وقود في بلدة علما شرقي درعا، وقد كان أحد أطراف الخلاف من العاملين ضمن مجموعات الفيلق الخامس، وقد نتج عن ذلك اطلاق النار بشكل عشوائي، وتم إصابة سيارات كانت متواجدة بانتظار الدور على محطة الوقود.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=5431

شاركنا برأيك؟