مدينة جاسم في الريف الشمالي من درعا

اختطاف شاب في مدينة جاسم، والسطو على سيارة آخر

اختطاف شاب في مدينة جاسم، والسطو على سيارة آخر

اختطف مجهولون الشاب “أحمد يوسف القويدر” من مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، وذلك منذ ليلة أمس، وسط أنباء عن مطالبة ذويه بفدية مالية مقابل الإفراج عنه.

أفاد مراسل درعا 24 بأنّ “القويدر” الذي يبلغ من العمر قرابة 20 عاماً، خرج من منزله حوالي الساعة التاسعة مساء باتجاه منزل بيت جده في الحي الشمالي من مدينة جاسم، حيث انقطع الاتصال معه ليظهر فيما بعد بأنّه تم اختطافه.

أضاف المراسل نقلاً عن مصادر مقربة من ذوي “القويدر” بأنّ الخاطفين تواصلوا معهم، مطالبين بفدية مالية مقابل الإفراج عنه. في حين لم يتم معرفة مصيره حتى لحظة إعداد الخبر.

إقرأ أيضًا: إلى متى تستمر حالات الخطف في محافظة درعا؟

إقرأ أيضًا: ازدياد عمليات الخطف في درعا في الآونة الأخيرة

كان مراسل درعا 24 نقل عن مصادر محلية حادثة سرقة وتشليح في مدينة جاسم، وقعت أول أمس، حيث تم الاتصال بسائق سيارة تعمل في النقل بالإجرة، وجرّ السائق إلى أطراف المدينة، ثم سرقة سيارته، وكل ما كان بحوزته.

وفي التفاصيل أوضحت المصادر، بأنّ الاتصال بالسائق كان لطلب سيارته لتحميل حبوب من الأراضي الزراعية على أطراف مدينة جاسم، وبعد وصول السائق إلى منطقة مقطوعة على الطريق الواصل بين مدينة نوى وجاسم، تم رفع السلاح بوجه السائق، وضربه حتى غاب عن وعيه، ثم غادروا بعد سرقة السيارة وكل ما بحوزته.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=12567صفحة درعا 24 على تويتر

حوران – درعا 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *