مجموعة صور لمحافظة درعا

آخر وأبرز الأحداث من محافظة درعا جنوب سوريا

 قنبلة في بصرى الشام تودي بحياة طفل، وتتسبب بإصابة كل أفراد العائلة

قنبلة يدوية انفجرت أمس في أحد المنازل في مدينة بصرى الشام في المنطقة الشرقية من محافظة درعا جنوب سوريا، بعد العبث بها من قبل الأطفال، مما أودى بحياة أحد الأطفال متأثراً بجراحه بعد نقله وشقيقه إلى مشفى درعا الوطني، ونقل بقية أفراد العائلة إلى مشفى بصرى الشام.

 قصف إسرائيلي يستهدف نقاطاً عسكرية جنوب سوريا

رصدتْ درعا24 قصفاً إسرائيلياً، استهدف ليلة أمس عدة نقاط عسكرية في محافظة القنيطرة، وقد سُمعتْ أصوات الانفجارات في كل أنحاء المنطقة الغربية من محافظة درعا.

اغتيال مواطن قرب كفر ناسج

في سياقٍ آخر، فقد استهدف مسلحون مجهولون المواطن: ” عيسى الجباوي ” قرب بلدة كفر ناسج في المنطقة الشمالية من محافظة درعا جنوب سوريا، وبحسب مصادر محلية، فإنه يعمل ضمن جهاز الأمن العسكري.

 نشرةً خاصة بأسعار المواد الغذائية والخضراوات في محافظة درعا

حيث رصدتْ درعا24 أسعار بعض الخضروات والمواد الغذائية في سابع أيام رمضان المبارك، وفي زمن الكورونا، إضافة إلى أسعار الذهب والدولار بالليرة السورية. قراءة المزيد

 لماذا يتم السعي لِزَج السوريين في حروب غيرهم؟

يتداول الكثيرون في درعا في الآونة الأخيرة أخبارًا عن محاولة روسيا لتجنيد بعض الشباب في حوران عبر (مجموعة فاغنر العسكرية الروسية الخاصة، التي تسيطر عليها الدولة الروسية)، كميليشيات للقتال الى جانب اللواء المتقاعد “خليفة حفتر” في ليبيا، وتقول بعض المصادر، بأن هناك ضابط روسي زار جنوب سوريا لهذا الغرض، وقد اجتمع مع بعض قادة المصالحات، والأجهزة الأمنية. قراءة المزيد

 أخيراً : مشاجرة في بلدة معربة شرق درعا

سمع الأهالي في بلدة معربة شرق درعا ليلة أمس إطلاق نار، ليظهر فيما بعد أن مشاجرة نشبت بين شبّان من البلدة، وشهدت استخدام سلاح وإطلاق نار، وقد تم حلّها بعد تسليم الشخص الذي قام بإطلاق النار نفسه لـِ ” الفيلق الخامس”، الذي يُعتبر أحد الفصائل المحلية في درعا، وتابع للقوات الروسية.

شاركنا برأيك؟