استهداف مواطن في مدينة نوى غربي درعا

استهداف المواطن “أحمد مهنا العمارين” المُلقب ب “أبو سحر” في مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا، وبحسب مراسل درعا 24 فقد تمت محاولة اغتياله مساء يوم أمس، باطلاق نار مباشر ولم يُصب بأذى.

وأشار مراسل درعا 24 نقلاً عن مصادر محلية؛ بأنّ “العمارين” يعمل في محل حدادة في مدينة نوى، ويحمل بطاقة تسوية ومصالحة بعد أن عمل سابقاً ضمن فصائل محلية في المنطقة، وأشارت بعض الأنباء إلى أنه يعمل حالياً لصالح جهاز الأمن العسكري.

فيما تم قبل ثلاثة أيام استهداف المواطن “سلامة الجهماني” المعروف ب “أبو عبدو السلامة” في مدينة نوى غربي درعا، حيث تم استهدافه باطلاق نار مباشر، أدى إلى إصابته بجروح، أُسعف على أثرها إلى مشفى مدينة نوى، ويحمل “الجهماني” أيضاً بطاقة تسوية ومصالحة، بعد أن عمل سابقاً ضمن فصائل محلية في المنطقة.

فيما رصدت درعا 24 بداية هذا الشهر مقتل المساعد أول “علي إبراهيم” الملقب “أبو حيدر” في مدينة نوى غربي درعا، حيث تم استهدافه بإطلاق نار مباشر قرب مقبرة الأمام النووي، أثناء توجهه إلى عمله، مما أدى إلى إصابته بجروح، قُتل لاحقاً بسببها، وهو من مرتبات الفرع 265 ضمن جهاز الأمن العسكري، ويعمل في قسم الدراسات في مدينة نوى.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=5033

شاركنا برأيك؟