مدينة طفس فس ريف محافظة درعا الغربي
مدينة طفس فس ريف محافظة درعا الغربي

انفجاران متتاليان تبعهما إطلاق نار في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، لم يعرف مصدرهما حتى لحظة إعداد هذا الخبر، بحسب ما أفاد به مراسل درعا24

متابعة: أفاد مراسل درعا24 بأن الانفجارين وإطلاق النار اللذين وقعا في مدينة طفس قبل قليل، ناتجان عن خلاف بين أفراد من آل “الزعبي” من جهة وأفراد من آل “الكيلاني”و “العرابي” من جهة أُخرى. تم استخدام قنابل يدوية في الحادثة، وتجري اشتباكات في هذه الأثناء فيما بينهم ولم تُسجل أي إصابات بشرية حتى الآن.

وكانت رصدت درعا24 في شهر نيسان الماضي، نشوب اشتباكات فيما بينهم نتج عنها مقتل كلاً من الشابين “زياد الكيلانيو”موسى عرابي” بالإضافة لسقوط جريح.

متابعة لخبر الاشـتباكات في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، فقد أفاد مراسل درعا 24 بسـقوط أربع إصـابات من المدنيين، وتم إسعـافهم إلى مشفى المدينة، جراء الرصـاص الطـائش أثناء الاشــتباكات التي اندلعت وما زالت مستمرة، نتيجة خـلاف قديم بين أفراد من آل “الزعبي” من جهة، وآل “العرابي” و”الكيلاني” من جهة أُخرى.

تحديث: مراسل درعا 24 : توقف الاشتباكات في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، بعد تدخل وجهاء من المدينة للتهدئة والوصول إلى حل الخلاف الحاصل.

متابعة: مراسل درعا 24: عادت الاشـتباكات بين أفراد من آل “الزعبي” من جهة، وآل “العرابي” و”الكيلاني” من جهة أخرى، في مدينة طفس في الريف الغربي من محافظة درعا، بعد توقفها لثلاث ساعات فقط من خلال تدخل وجهاء من المدينة للوصول إلى هـدنة بين الطرفين.

المراسل: الحركة العامة في مدينة طفس في حالة شلل تامّ، حيث المحلات مغلقة والسوق فارغ، والشوارع خالية من المارة.

شريط مصور يُظهر جانب من أصوات الاشتباكات في المدينة

الرابط: daraa24.org/?p=41262

Similar Posts