بلدة-الشجرة-في-منطقة-حوض-اليرموك-في-محافظة-درعا-جنوب-سوريا

حادثة اعتداء وسرقة جديدة في ظل الفلتان الأمني

إصابة امرأة مُسنّة من بلدة الشجرة بجروح بالغة، جرّاء الاعتداء عليها من قبل مجهولين داخل منزلها، في ظل وجود العديد من المقرات العسكرية في هذه المنطقة.

وأفاد مراسل درعا24: بأنّه منذ ثلاثة أيام دخل مجهولون إلى منزل السيدة “حليمة العجاج” بعد منتصف الليل، وهي تسكن في منزل لوحدها، موضحاً بأنّ ذلك كان بهدف السرقة.

وأضاف: تم الاعتداء عليها بالضرب حتى أُغمي عليها، وبقيت حتى الصباح دون أن يعرف أحد بأمرها، ثمّ تم إسعافها إلى أحد المُستشفيات، بينما كان المجهولون قد لاذوا بالفرار بعد سرقة أموال كانت بحوزة المرأة.

وتُعتبر منطقة الشجرة منطقة أمنية يتواجد فيها العديد من المقرات والحواجز العسكرية، وقد تم تعزيزها مؤخراً حيث تم فتح باب الانضمام للفيلق الخامس من أبناء المنطقة، وكذلك الأمر بالنسبة للفرقة الرابعة.

وكان انتشر منذ أقل من شهر في حي السبيل في مدينة درعا – التي تعتبر من أكثر المناطق انتشاراً أمنياً – فيديو اُلتقط بواسطة كاميرا مراقبة أوضح قيام شخص -يحمل سلاحاً في وضح النهار- بالدخول إلى محل تجاري وسرقة أموال منه والمغادرة سريعاً.

يُشار إلى أن حوادث كثيرة مُشابهة تحصل في المناطق التي تشهد انتشاراً أمنياً بل وحوادث خطف مواطنين تحصل ضمن هذه المناطق بينهم نساء، وقد أُفرج عن بعضهم فيما بعد من بعض مقرات الأجهزة الأمنية.

الرابط المختصر: https://wp.me/pbRs9I-LS