دوريات وحواجز أمنية في مدينة نوى

تسويات نوى تشرين الاول

نشرت الأجهزة الأمنية في مدينة نوى في الريف الغربي من محافظة درعا عشرات الدوريات الأمنية ببن الأحياء السكنية، إضافةً إلى نشر عدد من الحواجز الطيارة، وذلك منذ الساعة العاشرة ليلاً حتى الواحدة صباحاً. 

حسب مراسل درعا 24 فقد قامت الدوريات الأمنية والحواحز الطيارة التي كانت مدججة بأسلحة رشاشة ومضادات وعشرات العناصر، بالتدقيق على المدنيين، وإيقافهم وطلب البطاقات الشخصية. 

وأضاف المراسل، بأنّ الحواجز الطيارة تمركزت بالقرب من المخبز الآلي في المدينة، وبجانب الجامع المحمدي، ومبنى الشبيبة، وكازية النابلسي، كذلك بجانب المخفر القديم في المدينة، إضافةً إلى العديد من المواقع الأخرى داخل الأحياء. 

وكانت نهار أمس داهمت القوى الأمنية بواسطة ثلاث سيارات مزودة بأسلحة رشاشة وعشرات العناصر، أحد المنازل في مدينة نوى، واعتقلت اثنين من أبناء المدينة، وهما الشاب “أحمد الصفدي” والشاب “عبدو الجهماني”.

إقرأ أيضًا: أسماء المطلوبين لإجراء التسوية وتسليم السلاح في مدينة نوى

يأتي هذا بعد تنفيذ اتفاق بين اللجنة الأمنية والعسكرية ووجهاء من مدينة نوى بإشراف الشرطة العسكرية الروسية، حيث تم تسوية أوضاع عشرات المطلوبين من أبناء المدينة، وانتشرت قوات تابعة للجيش داخل المدينة، وقد تم تسليم عدد من قطع السلاح، ودفع مبالغ مالية للجنة الأمنية بدلاً من تسليم أسلحة مطلوبة غير موجودة في المدينة.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=15330

أخبار متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *