بلدة عتمان

مداهمات لبعض المنازل في بلدة عتمان

مداهمات لبعض المنازل في بلدة عتمان

تشهد بلدة عتمان في الريف الأوسط من محافظة درعا، توتراً أمنياً شديداً منذ ليلة أمس وحتى اللحظة، حيث تم اغتيال رئيس البلدية فيها، ونفذت أجهزة أمنية حملة مداهمات لبعض المنازل.

مراسل درعا 24 نقلاً عن مصادر محلية أوضح بأنّ دوريات أمنية من مرتبات جهاز الأمن العسكري، داهمت بلدة عتمان، الخاضعة بشكل تام لسيطرة الأجهزة الأمنية، وقد قامت هذه الدوريات بإطلاق النار بشكل عشوائي، وهناك أنباء عن وجود إصابة نتيجة ذلك.

وأشارت مصادر أخرى للمراسل، بأنّ هذه الدوريات دخلت إلى منازل محددة في بلدة عتمان، وقد كانت هذه المنازل مقرات عسكرية لفصائل محلية قبل العام 2018، بينما كان أهالي البلدة في حينها مهجّرين من هذه المنازل، وكانت آنذاك نقطة اشتباك ساخنة بين الفصائل المحلية والجيش والقوات التابعة للسلطة.

مضيفةً، بأنّه تم تفتيش هذه المنازل، والتي يسكنها الآن أصحابها من أهالي البلدة، وتشير الأنباء إلى تنفيذهم حملة اعتقالات بحق أشخاص من أبناء البلدة.

في حين كانت درعا 24 رصدت ليلاً قيام مسلحين مجهولين باغتيال رئيس بلدية عتمان ” فيصل عللوه” الملقب “أبو عمار”، حيث تم استهدافه، بإطلاق نار مباشر، مما أدى إلى مقتله على الفور.

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=12449صفحة درعا 24 على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *