مدينة جاسم في الريف الشمالي من درعا

داهمت عناصر محلية من أبناء مدينة جاسم في الريف الشمالي من محافظة درعا، منزلاً في الحي الشمالي في المدينة بعد منتصف ليلة أمس، بغرض القبض على متهمين بالانتماء لتنظيم داعش. وفق ما أفاد به مراسل درعا 24.

وأضاف المراسل نقلاً عن مصدر من الفصائل المحلية، بأنه تم القبض على مُتهمين اثنين بالانتماء لتنظيم داعش، بعد اعترافات لاثنين آخرين، تم القبض عليهما في وقت سابق، أحدهما أمير لجماعة من التنظيم.

وتابع المصدر، أن المُتهمين الأربعة من خارج مدينة جاسم، وأن التحقيقات مستمرة معهم لمعرفة إذا ما كان هناك خلايا أخرى للتنظيم ما تزال في المدينة.

فيما تشهد مدينة جاسم بين الحين والآخر مداهمات لمنازل في المدينة وعلى أطرافها، تقوم بها مجموعات تابعة للفصائل المحلية، ويتم القبض على منتسبين لتنظيم داعش، ولا يتم الكشف عن مصيرهم ولا تتوفر أي معلومات عنهم.

يُذكر أن مدينة جاسم شهدت في الشهر العاشر من العام الماضي 2022، تنفيذ عملية أمنية كبيرة استمرت لأيام ضد تنظيم داعش في المدينة، وقد أسفرت العملية حينها عن قتلى وجرحى من الطرفين. وقد قتل حينها أمير داعش الملقب سيف بغداد “أبو عبد الرحمن العراقي”، وقُتل آخرون من عناصر التنظيم والعاملين فيه، وفرّ آخرون.

اقرأ أيضاً : عملية عسكرية محلية لاجتثاث داعش، والجيش والأجهزة الأمنية يلتزمان الحياد

الرابط : https://daraa24.org/?p=32564

المزيد من المنشورات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *