اشتبكت الجهات الأمنية مع مهربين على الحدود الأردنية السورية، أثناء محاولة تهريب من الأراضي السورية باتجاه الأردنية، وهناك أنباء عن سقوط قتلى وجرحى جراء ذلك، كما أعلن الإعلام الرسمي عن اعتقاله عدد منهم.

وأكدتْ مصادر مُطّلعة لمراسل درعا 24 بأن الاشتباكات جرت بالقرب من مخيم الركبان على الحدود السورية الأردنية، وقد نتج عن الاشتباك مقتل أربعة مهربين، وإلقاء القبض على عدد منهم وهم مصابين وفرار بعضهم.

فيما قالت وكالة سانا الرسمية والعديد من وسائل الإعلام الرسمية الأخرى بأن الجهات المختصة في درعا عملية تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة كانت معدة للتهريب عبر الحدود مع الأردن.

إقرأ أيضًا: محاولات تهريب المخدرات من سوريا للإردن لا تتوفف

إقرأ أيضًا: قاتل بلا سلاح، رحلة المخدرات في الجنوب السوري، من أين تأتي، وإلى أين، ومن يرعاها؟

ونقل الوكالة عن مصدر في الجهات المختصة، تم إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة تقدر بنحو مئات الكيلوغرامات من الحشيش وعشرات الآلاف من حبوب الكبتاغون كانت معدة للتهريب إلى الأردن.

وأشارت بإنه تم القبض على عدد من المهربين فيما لاذ آخرون بالفرار بين ريفي درعا والسويداء، وبأن العمل جار لإلقاء القبض عليهم.

في حين تعلن الجمارك الأردنية بشكل شبه يومي إحباط عمليات تهريب مخدرات على الحدود مع سوريا، واشتلكت مؤخراً مع مهربين مسلحين، ونتج عن ذلك إصابة ضابط في الجيش الأردني.

https://daraa24.org/?p=17451

المزيد من المنشورات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.