منظمة دولية تبني قوس اول مدينة انخل مع صورة لبشار الاسد

مدخل مدينة انخل، مع صورة لرأس السلطة والتمويل فرنسي!

منظمة دولية فرنسية تبني قوس في مدينة انخل شمالي درعا مع صورة لرأس السلطة والتمويل فرنسي!

منظّمات دوليّة تعمل على مشاريع ترميم المخافر الأمنيّة، والفرق الحزبيّة، وترعى نشاطات حزب البعث وحفلاته الترفيهيّة. متناسيةً أوجاع الناس، والنقص الحادّ في الخدمات الأساسية، بدءاً من مياه الشرب والكهرباء ومروراً برغيف الخبز، وليس انتهاءً بترك العديد من المدراس الّتي دُمّرتْ بقصف الطيران السوري والروسي.

اقرأ أيضًا: فساد في ترميم مدارس بمباركات حزبية، فما علاقة المنظمات الدولية؟

اقرأ أيضًا: درعا ما تزال منكوبة وغياب المنظّمات الإنسانيّة الغير مبرّر

واحدة من هذه المنظّمات، منظّمة دولية فرنسيّة، بعد تركيبها حمايات لبعض نوافذ إحدى مدارس مدينة إنخل في الريف الشمالي من محافظة درعا، وانتهت من تقييم مدرسة أخرى لإعادة تأهليها! قامتْ بتركيب قوس على الشارع العام على مدخل المدينة، عليه صورة رأس السلطة في سوريا “بشار الأسد”.

مما يطرح السؤال لماذا يتم تركيب هذه الصورة، وما الفائدة من تعليقها. وهو الذي في عهده قُتل مئات الآلاف من السوريين، ومثلهم في السجون، وتم تشريد الملايين في مخيمات اللجوء، وفي جميع الدول.

فهل أتخذتْ المنظّمات الدوليّة طريقها كروسيا في دعم نظام الحكم، وهل تقوم هذه المنظّمة بتعليق صور مكرون في فرنسا؟

الرابط المختصر: https://daraa24.org/?p=9952 قناة درعا 24 على التيليغرام

تعليق واحد

  1. راشد الزعبي

    95 بالمية من المنظمات دايره على مصالح القائمين عليها ومعارفهم ، مش من هلأ من ايام الثورة كمان كانت مصالحهم مع قادة الفصائل وحاليا مع النظام…. وشفنا كثير من المساعدات على حواجز النظام وبالثكنات العسكرية والامم المتحدة قدمت مساعدات بالملايين للنظام وللاسد المجرم اللي قتل وهجر شعبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *