إطلاق سراح مواطن وابنه بعد اختطافهما لأيام وسط درعا

إطلاق سراح المواطن “أحمد عبد الرزاق النصيرات، وابنه الشاب محمد النصيرات” من بلدة إبطع في الريف الأوسط من محافظة درعا، من قِبل مسلحين مجهولين، بعد اختطافهما من قِبل عصابة خطف منذ عشرة أيام، وفق ما أفادت به مصادر مُقرّبة من ذويهما لمراسل درعا 24.

وأضافت ذات المصادر بأن السيارة التي كانت مع المخطوفَين، لم يتم استعادتها، وما تزال في حوزة العصابة الخاطفة، حيث كانا يستقلان عند اختطافهما سيارة من نوع مرسيدس.

ورصدت درعا 24 اختطاف الأب “النصيرات” وابنه بتاريخ 11 كانون الأول الجاري، حيث تم اعتراضهما من مسلحين، كانوا يستقلون سيارة من نوع كيا ريو بيضاء اللون، برفقة دراجتين ناريتين عليهما أربعة مسلحين، حيث تم إجبارهما على التوقف بعد إطلاق النار عليهما، بعد تجاوزهما حاحز المخابرات الجوية على الطريق الواصل بين مدينة داعل وبلدة إبطع.

في حين رجح أقارب للمختطفَين وقتها بأن يكون السبب في اختطافهما طلب فدية مالية، لأن الأب تلّقى رسائل في وقت سابق تحمل تهديدات وتطالبه بمبالغ مالية.  و”النصيرات” الابن في العشرينات من العمر، وأما الأب فهو في الخمسينيات، ويمتلك مكتب تخليص جمركي في المنطقة الحرّة على الحدود السورية – الأردنية.

اقرأ أيضاً : الإفراج عن مختطف شرقي درعا واستمرار اختطاف آخرين

الرابط: https://daraa24.org/?p=36091

إذا كنتم تعتقدون بأن هذا المقال ينتهك المعايير الأخلاقية والمهنية يُرجى تقديم شكوى

Similar Posts