تجمع لأهالي بلدة نامر شرقي درعا لبحث سبل إطلاق سراح الشاب22محمد عبدالرحيم الحريري22
تجمع لأهالي بلدة نامر شرقي درعا لبحث سبل إطلاق سراح الشاب محمد عبدالرحيم الحريري

متابعة: مراسل درعا24: احتجاز عائلة مكونة من تسعة أفراد بينهم نساء وأطفال من بلدة عاسم في وسط منطقة اللجاة من قبل اللواء الثامن واقتيادهم إلى مدينة بصرى الشام.

المراسل: العائلة من أقرباء الشاب “بلال الهزاع” الذي احتجزه اللواء الثامن اليوم صباحاً برفقة شاب آخر على الطريق الواصل بين بلدة نامر ومدينة الحراك في ريف درعا الشرقي، وهم يسكنون في ذات المنطقة، ويعملون في المشاريع الزراعية.

وأضاف المراسل بأن ذلك من أجل الضغط لإطلاق سراح الشاب “محمد عبدالرحيم الحريري” والذي تم اختطافه قبل يومين من مزرعة الدجاج التي يعمل فيها والواقعة على الطريق الواصل بين بلدة نامر ومدينة الحراك.

تحديث: مراسل درعا24: إطلاق سراح النساء والأطفال الذين تم احتجازهم قبل قليل لفترة قليلة من قبل اللواء الثامن، وتم نقل الشباب فقط من ذات العائلة، إضافة لثلاثة شبان آخرين من قرية مسيكة في منطقة اللجاة إلى مدينة بصرى الشام، وبحسب أحد عناصر اللواء الثامن، هم من المتهمين بحادثة خطف الساب الحريري.

تحديث 22-3-2024:

تم الافراج عن شابين من بلده مسيكه ممن تم اعتقالهم يوم أمس وبحسب أحد عناصر اللواء الثامن فقد أثبتت التحقيقات بأن لا علاقة لهم بعملية الخطف.

تحديث: 25 – 3 – 2024

أطلق اللواء الثامن سراح ثمانية شبّان من منطقة اللجاة في ريف محافظة درعا، بعد احتجازهم منذ خمسة أيام في محيط بلدة نامر شرقي درعا، وينحدر سبعة منهم من قرية عاسم وواحد من قرية كريم الجنوبي، في اللجاة، وفق ما أفاد به مراسل درعا 24.

الرابط: daraa24.org/?p=39000

Similar Posts