اختطاف الشاب محمد عبد الرحيم الحريري 20 عاماً من بلدة نامر

اختطاف الشاب “محمد عبد الرحيم الحريري، 20 عاماً” من بلدة نامر في الريف الشرقي من محافظة درعا، وفق ما أفادت به مصادر مُقرّبة من ذوي الشاب لمراسل درعا 24.

وأضافت المصادر بأن مسلحين مجهولين اقتحموا اليوم حوالي الساعة الرابعة صباحاً، مزرعة الدجاج التي يعمل فيها والواقعة على الطريق الواصل بين بلدة نامر ومدينة الحراك عند السكة، وقاموا باقتياده إلى جهة مجهولة، ولم يتواصل الخاطفون معهم حتى لحظة إعداد هذا الخبر.

في حين يستمر اختطاف الشاب “محمد خير المحاميد” من بلدة أم المياذن في الريف الشرقي من محافظة درعا، والذي اُختطف، بالقرب من جسر صيدا على أوتوستراد دمشق درعا، أثناء عودته من العاصمة دمشق بتاريخ 28 شباط / فبراير الماضي. وقد جرت اجتماعات لبحث سبل الإفراج عنه، ولكن دون جدوى حتى اليوم.

كذلك يستمر فقدان المواطن “أحمد هزيمة الرمضان” من قرية الناصرية على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والقنيطرة، حيث انقطع الاتصال معه منذ 20 شباط الماضي، أثناء تواجده بالقرب من الملعب البلدي في مدينة نوى، حيث كان يستقل سيارة لبيع الألبان والأجبان، واعترضه مسلحون واقتادوه إلى جهة مجهولة، وتركوا سيارته لاحقاً شرق مدينة نوى.

إقرأ أيضاً: الخطف، وعلاقة المجموعات المحلية والأجهزة الأمنية

الرابط: daraa24.org/?p=38952

Similar Posts